المدينة المنورةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار الموضوع شريط موضوع المسمار شريط

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير زخرفية من الألومنيوم ، مسامير برغي غاطسة 304 GB869 ، صواميل نحاسية ذات رأس مسطح ، مسامير ربط آلة مقبس سداسي ، أعمدة نحاسية للوحة الأم ، سبعة براغي star torx ، صواميل من سبائك الألومنيوم لإطار الكاميرا ، غسالات نحاسية زنبركية ، مسامير ألومنيوم ذات نقر يدوي ، غسالات مسطحة بوصة ، غسالات مسطحة متسعة ، 304 صواميل قفل ، صواميل مسطحة GB6172 ، صواميل غير قابلة للانزلاق مطلية بالنيكل المجلفن ، ستارة دش خارجية قماشية برشامات مجوفة ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

على سطح فتحة التثبيت على الموصل ، يتم تشكيل مأخذ مخروطي بزاوية 90 درجة ، ويكون المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للماكينة في المقبس ويتم تدفقه مع سطح الموصل. تُستخدم براغي الماكينة المسطحة أيضًا في بعض المناسبات مع براغي الماكينة المسطحة ذات الرأس شبه الدائري ، والتي تكون أكثر جمالًا وتستخدم في الأماكن التي يُسمح فيها ببروز قليل على السطح. تلعب المدينة المنورةالبراغي دور توصيل شيئين أو أكثر وهي ضرورة لا غنى عنها في الحياة اليومية أو التصنيع الصناعي. هناك المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع الأخاديد) والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة (مع لسان).

المدينة المنورةبرغي

شريط الأسنان

يشتمل هيكل المنتج في التقنية المعروفة على مسمار على شكل حرف T بقسم طولي ، وصامولة متعددة الأضلاع متطابقة مع الترباس. ينقسم الالمدينة المنورةبرغي إلى جزأين: الالمدينة المنورةبرغي ورأس الالمدينة المنورةبرغي. يتم وضع المدينة المنورةرأس المسمار في أحد طرفي المسمار لتشكيل جزء لا يتجزأ. الطول الشعاعي لسطح الشد لالمدينة المنورةرأس المسمار أكبر من الطول الشعاعي للمسمار ، وطوله المحوري أقل من الطول المحوري للمسمار ؛ السطح الصلب عبارة عن مضلع ، والآن يستخدم الشكل السداسي بشكل شائع. يحتوي محيط قاعدة الجوز والمدينة المنورةرأس المسمار على عدد من الأسطح المرنة المقابلة للمضلع ؛ يتم تزويد محيط المسمار المحوري بخيط خارجي يتوافق مع الخيط الداخلي للصامولة. في الاستخدام الفعلي ، يمكن إحكام ربط هذا الهيكل باستخدام المدينة المنورةبرغي تقليدي ، مثل مفتاح الربط. لذلك ، فإن أداء مكافحة السرقة ضعيف وغير مناسب للمناسبات ذات المتطلبات الخاصة.

من خلال الأسلاك

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

المدينة المنورةبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي