المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ رئيس مستدير عبر المسمار عموم رئيس الترباس 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مثلثة الأسنان ذاتية التنصت ، مجموعة ملحقات كاملة لغسالة الربيع المسطحة ، صواميل سداسية من الزنك 8.8 لون ، 201 براغي لحام موضعية ، براغي أثاث ، تثبيت ضغط FHS مسامير وبراغي ، حشية مخروطية GB850 ، مسمار برغي مربع من الصلب الكربوني ، صمولة مجلفنة من الصلب الكربوني Q235 ، برغي BSW ، فتحة سفلية برشام 5.4 ، غطاء لولبي صامولة ، برغي خطاف ، ستارة دش خارجية برشام قماش مجوف ، غطاء رأس مقبس سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ 316 المسمار مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

لا يمكن معالجة إنتاج الضمادات المستديرة غير القياسية إلا على المخارط العادية بدون آلات التثقيب. المعالجة باستخدام الفولاذ المستدير صعبة ، ونفايات المواد كبيرة ، وفقدان الأدوات كبير ، والكفاءة منخفضة. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وحدة معالجة مخرطة دائرية مسطحة دائرية غير قياسية ، وهي مناسبة لإنتاج العديد من منصات مسطحة دائرية غير قياسية. يتم تحقيق Yueluo بهذه الطريقة. إنه يشتمل على دعامة مربعة مجوفة ومسامير وأخدود تشغيل دائري. يتميز بترك أخدود دائري على سطح واحد من دعامة مربعة مجوفة. هناك 4 مسامير متصلة بشكل متساوٍ. مزايا Yueluo هي: 1. تقليل صعوبة المعالجة. 2. حفظ المواد (يمكن استخدام نفايات الزاوية) ؛ 3. تقليل تآكل الأداة. 4. تحسين كفاءة الإنتاج.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

عمود الدوران هو جزء ميكانيكي مثبت على العمود المشقوق ويستخدم كجزء ثابت لحركة الفتحة. القطر الداخلي لحلقة العمود أصغر قليلاً من قطر عمود التثبيت. عند تثبيت إحكام العمود ، استخدم كماشة إحكام ، وأدخل الزردية في ثقب كماشة حلقة الاستبقاء ، وقم بتوسيع حلقة الاحتفاظ ، ثم ضع حلقة العمود في أخدود العمود.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي فيليبس مستدير الرأس

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم

وفقًا للعملية ، يمكن تقسيم صمولة الجناح إلى صمولة جناح بارد ، صامولة جناح مصبوبة وصمولة جناح ختم. حسب الشكل يمكن تقسيمها إلى شكلين أساسيين: جناح مربع وجناح دائري. وفقًا للرقم القياسي الوطني ، يمكن تقسيمها إلى GB / T62.2-2004 صامولة جناح جناح صامولة صامولة جناح دائري صامولة جناح دائري GB / T62.1-2004 صامولة جناح دائرية

3/4

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي