المدينة المنورةقضيب برغي قياسي وطني مسود عالي القوة من 8.8 درجة مخصص لقضيب أسنان كامل الخيوط 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: قبة الجوز ، فولاذ الكربون متعدد الأنواع ، عمود دعم بلاستيك من النايلون ، برغي غسالة مسطح ، مواصفات غسالة مسطحة ، 316 سن دقيق برغي قفل ذاتي مضاد للانزلاق غطاء ، غطاء بلاستيكي صامولة على شكل صمولة ، برغي مطول كامل السن ، صمولة برشام سداسية برأس مسطح مثبت ، صمولة مشقوقة بمسند خلفي ، مسمار برغي على شكل حرف U مطلي بالألوان ، برشام أعمى ، صمولة متكاملة ، صمولة سداسية ممتدة ، صامولة ضغط الفتحة العمياء 4 مم ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة المدينة المنورةالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

تخصيص 8.8

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس الالمدينة المنورةبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس الالمدينة المنورةبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس الالمدينة المنورةبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

قوة عالية

معيار وطني اسود

مع التحسين المستمر لمرافق الطرق ، يتم إنشاء حواجز الحماية في منتصف الطرق في معظم المدن عند الفصل بين الممرات العلوية والسفلية. في الوقت نفسه ، يتم أيضًا إنشاء حواجز حماية بين ممر السيارات وحارة المركبات غير الآلية. يتم ضبط الجزء السفلي من عمود الدرابزين بقاعدة ، وعادةً ما تكون القاعدة مصنوعة من إذا تم تثبيت المسمار الفولاذي ، فيجب حفر ثقب التشوه على طريق الإسفلت أولاً ، ثم يجب أن يطرق المسمار الفولاذي في فتحة التشوه . نظرًا لأن الجدار الخارجي للمسمار الفولاذي أسطواني ، فإن قوة الاحتكاك على الأرض صغيرة ، ويتأثر الحاجز الأمني بالتشوه. عند حدوث قوة التأثير الخارجية ، يتم فصل المسامير الفولاذية بسهولة عن طريق الأسفلت ، مما يجعل حاجز حماية الطريق يفقد تثبيته. في بعض الأماكن ، يتم استخدام براغي التمدد لإصلاح السور ، ولكن أثناء عملية شد مسامير التمدد ، يتم فتح قطع التمدد بقوة قضيب القاذف ، وتكون زاوية الفتح صغيرة. بشكل محدود ، سيظل الدرابزين يسقط عند تعرضه لتأثير كبير. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي خاص لتثبيت الدرابزين على طريق الأسفلت.

المدينة المنورةبرغي موضوع كامل

حشية مجمعة مانعة للتسرب تتعلق بحشية وتحل مشكلة العمر التشغيلي القصير للحشية الحالية. تتكون الحشية المدمجة من: حلقة إحكام على شكل O ، وهي حلقة إحكام حلقية بقطر خارجي D وقطر داخلي من E. قطر المقطع هو A ؛ الحلقة الخارجية الفولاذية عبارة عن حلقة خارجية حلقية مسطحة من الصلب ، وهي مغلفة على السطح الخارجي للحلقة O ، والقطر الداخلي F ، و F = D ، وسمكها B ، B = 0.785A ؛ الحلقة الداخلية الفولاذية عبارة عن حلقة داخلية حلقية مسطحة من الصلب ، مدمجة في السطح الداخلي للحلقة O ، والقطر الخارجي هو G ، و G = E ؛ السماكة هي C و C = B. عندما يتم ضغط الحلقة O في الغسالة المدمجة بواسطة الترباس من أجل الختم ، يتم وضعها بين الحلقة الخارجية الفولاذية والحلقة الداخلية الفولاذية ، ويتم حمايتها بواسطة كليهما ، بحيث يمكن تقليل عزم شد الالمدينة المنورةبرغي على الأقل مضاعفة أداء الختم دون تقليل أداء الختم ، وإطالة عمر خدمة الخيط وتقليل تكلفة الإنتاج.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي