المدينة المنورةتخصيص 9 كلمات خطاف كوب خطاف ربط برغي ذاتي التنصت مع مسمار ربط برغي خطاف برغي عين الغنم المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل من الصلب الكربوني ، ومسامير ذاتية الغلق ذات أسنان مثلثة ، ومسامير دائرية للأكواب ، ومسامير أوتوماتيكية ، وفواصل أعمدة ، ومسامير برشام علامة تجارية ، ومعيار وطني 8 عالي- صواميل سداسية قوية ، صواميل من نوع الأطباق ، صواميل أثاث اتصال مانعة للانغلاق ، براغي غطاء رأس مقبس مشطوب ، مسامير ربط بدون رأس ، صواميل برشام ألمنيوم بالجملة ، براغي فيليبس ذات رأس غاطس GB819 ، صواميل قفل سداسية ، غسالات غير مرتجعة ، إلخ. الخامات والمواصفات المختلفة للمنتجات والاسعار مختلفة ايضا اذا لزم الامر يرجي الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ترتبط أداة تثبيت حلقة تثبيت العمود وطريقة تركيبها بأداة التجميع وطريقة التثبيت الخاصة بها ، والتي تشتمل على أسطوانة ضغط وغطاء مستدق. يكون القطر الأقصى للنهاية المستدقة أصغر قليلاً من القطر الداخلي للفتحة المستقيمة الدائرية لأسطوانة الضغط ، والنهاية السفلية من الغلاف المخروطي لها هيكل موضع مطابق لعمود حلقة تثبيت العمود المراد تثبيتها. تتضمن الطريقة ما يلي: ضع الكم المستدق على أحد طرفي العمود حيث يتم تثبيت حلقة تثبيت العمود ووضعها جيدًا ، ثم ضع المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود على الطرف المدبب للكم المستدق ، وأخيراً اضغط لأسفل اسطوانة الضغط لجعل العمود استخدم حلقة الاستبقاء لتنزلق السطح المخروطي للكم المستدق إلى العمود ليتم تثبيته مع حلقة التثبيت للعمود ، وأخيراً تتعثر في أخدود العمود. لا يحتاج Yueluo إلى فتح حلقة التثبيت للعمود ، مما يقلل من قوة التشغيل وكثافة اليد العاملة. طريقة التشغيل بسيطة ، والهيكل بسيط وموثوق ، والتكلفة منخفضة ، ومن السهل تعميمها واستخدامها.

تخصيص 9 كلمة هوك كأس هوك المسمار الذاتي التنصت

في الوقت الحاضر ، مع تطور الصناعة التحويلية ، يتم استخدام العديد من الأجزاء ذات الأشكال الغريبة على نطاق واسع في الطيران والفضاء والمجالات الصناعية الأخرى ، أحدها عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف L. الطرف العلوي مزود برأس 2.55 × 4.95 على شكل حرف U. يجب أن يكون خطأ التوازي بين الوجه العلوي والسفلي للوجه أقل من 0.01 مم. يتطلب الدبوس الأسطواني على شكل حرف L دقة معالجة عالية ويصعب تثبيته على أداة الماكينة. من الصعب معالجتها. عندما يتم قطع جزء التشكيل ، فإن السطح المقطوع ، أي السطح العلوي من الرئيس ، سيترك منصة عمود صغيرة. عند معالجة هذا السطح النهائي ، في الفن السابق ، يتم استخدام ملزمة بشكل عام لمعالجة مثل هذا الدبوس الأسطواني على شكل حرف L. أو يتم تثبيت الأكمام النحاسية ، ثم معالجتها ؛ ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الأجزاء ، يصعب تثبيت قطعة العمل ذات الدبوس الأسطواني على شكل حرف L ؛ نظرًا للدقة العالية المطلوبة لكل سطح مُشغل بالقطع من قطعة العمل ، عند التثبيت بملزمة ، يصعب التحكم في قوة تثبيت الملزمة ، ومن السهل سحق سطح قطعة العمل وخدشها ؛ وعند استخدام ملزمة أو مشبك مجموعة نحاسية ، يمكن تثبيت قطعة عمل واحدة فقط لكل معالجة وإنتاج ، ومن الصعب ضمان المستويات العلوية والسفلية للأجزاء بعد اكتمال التثبيت. خطأ ميكانيكي متوازي ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة معالجة الأجزاء وانخفاض كفاءة الإنتاج.

المدينة المنورةربط مع المسمار هوك

المسمار هوك

يشير الالمدينة المنورةبرغي المكون من مجموعتين إلى المدينة المنورةبرغي وغسالة مسطحة ، أو غسالة زنبركية ، أو غسالة مربعة ، أو مجموعة مكونة من قطعتين مع غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي. ثم هناك جميع الأنواع القياسية من اثنين من المدينة المنورةالبراغي المركبة! فيما يلي مقدمة موجزة: 1. يشير المسمار اللولبي المركب الثاني مع حلقة الغسالة الزنبركية إلى المسمار المركب بغسالة زنبركية. الغسالة الزنبركية عبارة عن غسالة زنبركية تستخدم خصيصًا لتركيب المدينة المنورةالبراغي ، وليس الغسالة الزنبركية العادية التي نستخدمها عادةً. 2. يشير المسمار اللولبي المكون من مجموعتين في وسادة القطع إلى المسمار اللولبي المركب مع وسادة مسطحة. يمكن تخصيص حجم الضمادة المسطحة وسمكها. يمكن تخصيصها وفقًا لمتطلبات العملاء. يتم تثقيب الوسادات المسطحة بآلات التثقيب. 3. يشير الالمدينة المنورةبرغي المركب مع اثنين من الأسنان الخارجية إلى المسمار مع المدينة المنورةبرغي مجموعة أسنان خارجي. يستخدم العديد من العملاء ، وخاصة عملاء الطاقة الكهربائية ، هذا السن الخارجي المكون من اثنين من المسمار اللولبي لكسر الطلاء وصنع المدينة المنورةالبراغي على لوحة الحديد. يمكن تشغيل كل شيء. 4. يشير المدينة المنورةبرغيان مركبان مع وسادة مربعة إلى وسادة مربعة بخط ضغط مربع للمسمار. تستخدم هذه الوسادة المربعة لولبي العقص المركب على الطرف ، ويتم استخدام الوظيفة في العقص والأسلاك.

مسامير عين الأغنام

حاليًا ، طريقة تثبيت الأشياء على الأسمنت هي باستخدام مسامير الأسمنت أو براغي التمدد. المسامير الأسمنتية عبارة عن أجسام مصنوعة من سبائك الصلب الصلبة تشبه المسامير الحديدية ، وتتكون من أطراف الأظافر وأجسام الأظافر. يتم دق مسامير الأسمنت في الأسمنت. من السهل قيادة المسامير الأسمنتية ، لكن لا يمكن إزالتها. يتكون المدينة المنورةبرغي التمدد من المدينة المنورةبرغي نهاية كبير ، وجلبة مشقوقة ، وحشية ، وغسالة زنبركية ، وصمولة. عند الاستخدام ، قم أولاً بحفر ثقب في الأسمنت بمطرقة كهربائية ، ثم ضع المدينة المنورةبرغي التمدد ، وشد الصامولة لجعل الكم المشقوق يتوسع عند ذيل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الذيل الكبير ، وذلك لإصلاح المدينة المنورةبرغي التمدد على الأسمنت . في هذا الوقت ، قم بفك الجوز لتثبيت جسم ثابت على المدينة المنورةبرغي التمدد. على الرغم من إمكانية تفكيك هذه الطريقة ، إلا أن التثبيت الأول يتطلب مطرقة كهربائية ، وهو أمر غير مريح.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي