المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 رأس عموم 11 حرف فتحة فتحة المسمار 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي أكسيد الكربون الصلب ، ومسامير Q190 ، والغسالات المسطحة الضيقة ، والغسالات المسطحة الكبيرة جدًا ذات السُمك الزائد ، ومسامير التيتانيوم الخارجية السداسية ، وقضبان الأسنان من خلال البراغي اللولبية ، والمسامير عالية القوة ، وموصلات قضبان الأسنان ، ومسامير DIN7991 السوداء ، ودبابيس تحديد الموضع الأسطوانية ، وصواميل دائرية A3 ، وغسالات مسطحة صغيرة سوداء ، ومسامير من فئة الخمس نجوم سبع نجوم ، وحشيات GB853 ، و 816 براغي ومثبتات أخرى ، بسبب المنتجات المختلفة المواد والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية وتوفير أداة تثبيت مربعة الشكل لتركيب علبة الكابلات ، والتي تتميز بهيكل بسيط ومعقول ، وهي مريحة للغاية ومرنة في التشغيل ؛ لا يحتل الفولاذ على شكل حرف C بعد التثبيت. تزيد المساحة الموجودة في الأسفل من تنوع التركيب ، ويمكن تطبيقها على المكسرات المربعة ذات السماكات المختلفة ، ويكون التثبيت ثابتًا

الفولاذ المقاوم للصدأ المخصص 304

الجوز المقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير أحد طرفي المقطع الملولب مع نتوء على جدار الفتحة. الحجم الاسمي للمقطع أو المسافة من الطرف الخلفي للالمدينة المنورةعروة إلى قلب الفتحة في اتجاه المسمار أصغر من الحجم الاسمي للمقطع الملولب.

عموم رأس القطع الناقص مشقوق المسمار

1/2-13

تنقسم المواد الخاصة بالرأس المستدير المكون من ثلاثة المدينة المنورةبرغي إلى الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل مسامير غطاء الرأس ذات المقابس 8.8 درجة ، غالبًا ما تستخدم أسلاك 10B21 في صنعها. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة عمومًا لا تفعل سوى القليل جدًا. عدد قليل من الشركات المصنعة للمسامير ذات الرأس المستديرة الثلاثة تنتج 201 مسمارًا مُركبًا. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات. مقدمة إلى المعرفة الأساسية للطلاء الكهربائي ، يشير الطلاء الكهربائي اللولبي ذو الرأس المستدير عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي مُجمَّعة متقاطعة ، ومسامير مُركبة سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

1/4-20

تتضمن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بمشابك رقيقة الجدران وذات لوحة رقيقة ، ومناسبة بشكل خاص لتصنيع الآلات ، والسيارات ، والقطارات ، والفضاء ، والطيران ، وبناء السفن ، والبناء ، والبترول ، والمنسوجات ، ربط ربط الأجهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من المعدات.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي