المدينة المنورةتخصيص الفولاذ المقاوم للصدأ 304 كوب برغي رئيس مقبس زهر البرقوق المسمار الذاتي التنصت 3/4 1/4-20 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير توسيع الحلقة ، صواميل سداسية طبيعية من الصلب الكربوني GB52 4.8 درجة ، قفل غلق ذاتي سميك GB889 ، مسامير توصيل متري ، دبابيس أداة تحول دائرية من الصلب الأبيض ، مسامير نحاسية سداسية خارجية ، صواميل لحام نقطية سداسية قياسية وطنية ، جولة صغيرة مسامير الرأس ، صواميل قفل مقبس سداسي الرأس المائلة ، براغي رأس أسطوانية عالية القوة ، دبابيس مفاتيح من النوع A ، صواميل معلقة ، براغي ضبط الرأس المسطحة ، مجموعة صواميل لولبية ، مشابك مثل المسامير السداسية لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج . يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في تصميم المنتجات الكهربائية ، من أجل تجنب مشكلة تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي ، من الضروري عزل التوصيل بين الأجزاء المعدنية (الأجزاء). خاصة عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء المعدنية بواسطة براغي معدنية ، غالبًا ما يحدث التوصيل بين الزوج المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الأجزاء المعدنية (الأجزاء) ، لذلك من الضروري محاولة عزلها. على سبيل المثال ، عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هيكل الحديد لشاشة العرض البلورية السائلة والهيكل الحديدي لقاعدة القدم ، فإن الموجات الكهرومغناطيسية الناتجة عن شاشة عرض الكريستال السائل تشع بسهولة من قاعدة القدم ، مما يتسبب في تداخل الإشعاع الكهرومغناطيسي.

مسامير مخصصة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304

هيكل حزام لولبي ، خاصة الحزام اللولبي الذي يمكنه وضع المسامير اللولبية على الحزام اللولبي ، بحيث لا تتأرجح المسامير ، بحيث يمكن محاذاة المسامير بشكل ثابت مع النقاط التي يجب أن يتم فيها ربط المدينة المنورةالبراغي ، وتثبيت المسمار يتم تسهيل من المسامير. في التنفيذ والاستخدام العامين ، يزيد التصميم المبتكر لهيكل الحزام اللولبي من خصائص الوظيفة العملية.

المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية على رأس الكأس Torx Socket

3/4

نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

1/4-20

يتضمن المدينة المنورةبرغي الأمان قضيبًا لولبيًا ، ويتميز بأنه: يتم توفير طرفي قضيب اللولب على التوالي بشقوق لتدوير سكين الأداة. مقارنة بالفن السابق ، فإن ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أنه يتم توفير الشقوق عند طرفي المسمار ، بحيث يمكن إحكام ربطه أو فكه من كلا الطرفين عند استخدامه عند استخدامه. . نظرًا لمحدودية الموضع والهيكل ، عندما تكون مساحة التثبيت صغيرة أو لا يمكن إدخال سكين الأداة ، فمن الملائم للمشغل أن يشد أو يفك المسمار مباشرة من الطرف الآخر ، مما يحسن من كفاءة التركيب والتفكيك ، يوفر وقت التجميع ويقلل من صعوبة التجميع.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي