المدينة المنورةمخصص الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار فضفاضة كأس رئيس مسدس المقبس المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة مانعة للفك ، صامولة سداسية من النايلون الأسود ، برغي صامولة مضاد للخيط ، برغي تركيبة سداسية خارجية ، برغي انفجار قياسي وطني ، برغي خطاف توسع ، مقبض ضبط ، سدادة أذن مفردة GB854 ، مشابك مثل غسالات ، صواميل من التيتانيوم ، دبابيس كوتر ، دبابيس مجوفة ، غسالات مسطحة زخرفية ، غسالات مسطحة وغسالات زنبركية ، أعمدة مباعدة سداسية ، مسامير ذات رأس مسطح بفتحات ، براغي سداسية ، إلخ ، بسبب المنتج المواد والمواصفات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

حلقة الاستبقاء عبارة عن جسم على شكل حلقة مع فتحة ، وطريقة المعالجة التقليدية هي الختم. أي ، يتم اختيار مادة على شكل لوحة وتثقيبها على مادة على شكل لوحة (جسم دائري ، ثم يتم ثقب منتصف الجسم الدائري لتشكيل جسم حلقة على شكل حلقة.) المادة المثقوبة في المنتصف لا يمكن استخدامها مرة أخرى. هذا يؤدي إلى هدر المواد.

صنوبر الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

عادة ما تستخدم وصلات المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون المدينة المنورةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة. لذلك ، هناك حاجة إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةبرغي وصامولة سهل التركيب ويمكن أن يمنع بشكل فعال التوافق المفكوك للمسمار والصمولة ، وذلك لحل المشكلات الموجودة في الفن السابق.

المدينة المنورةلا تخلع المسمار

كأس رأس مسدس

تتكون التركيبات التقليدية الموضحة في الشكل 2 من أسطوانة دعم مقواة وقضيب قص مقوى ، ولها هيكل بسيط. يتم تحميل الدبوس الأسطواني في أسطوانة الدعم المتصلدة ، ويكتمل اختبار القص عن طريق تطبيق حمل محوري على قضيب القص المتصلب. نظرًا لأن المعيار ينص على أن الفجوة بين جزء التحميل والجزء الداعم لا تتجاوز 0.15 مم ، من أجل ضمان مطابقة الفجوة أثناء اختبار القص للمسمار الأسطواني ، يكون قطر الدبوس الأسطواني على الأسطوانة بشكل عام يساوي الدبوس الأسطواني النظري. في التطبيق العملي ، يكون الدبوس الأسطواني غير منتظم الحجم بعد المعالجة الحرارية. لتحقيق اختبار القص ، يجب إدخال الدبوس الأسطواني في الفتحة بمساعدة قوة خارجية ، والتي يصعب تثبيتها وتثبيتها وتستغرق وقتًا طويلاً. إذا تم إجراء القص على الوجهين ، فهذا يعني أنه في حالة الحاجة إلى تثبيت المسامير الأسطوانية على كلا الجانبين ، يتم مضاعفة الوقت ، ولا يمكن ضمان مواجهة سن المسامير الأسطوانية لأعلى.

المدينة المنورةالمدينة المنورةلا يخرج من المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي