المدينة المنورةمعالجة المسمار بالموجات فوق الصوتية N95 KN95 قناع آلة المسمار 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صمولة التثبيت بالضغط CLS ، تركيبة غسالة الربيع المسطحة ، مسامير التثبيت ، مسامير التثبيت ، GB1972 ، الجوز المزهر ، ملحقات الألومنيوم القياسية الأوروبية T-slider shrapnel steel كرات صامولة مرنة ، غسالة على شكل وعاء ، برغي مقبض ضبط برأس مسطح كبير مزدوج الطبقة ، برغي كوب دائري برأس دائري ، صامولة عمود نحاسي مزدوج التمرير ، مانعة للانزلاق منقوشة ومضادة للانزلاق ، مسمار تثبيت متري ، برغي أمريكي ، مسمار لحام برغي إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الالمدينة المنورةبرغي المناسب لمجموعة متنوعة من الأدوات هو جزء ملولب أحادي الهيكل ، بما في ذلك جسم لولبي ورأس لولبي. تتم معالجة السطح الخارجي لجسم المسمار بخيط خارجي 1 ، ويتكون الجانب الخارجي من المدينة المنورةرأس المسمار بواسطة ستة رؤوس لولبية. موشوري ، السطح العلوي لكل حافة للمنشور السداسي الخارجي عبارة عن رئيس ، بين كل رئيس هو أخدود وجه نهائي 4 ، ويتم تزويد منتصف كل رئيس بفتحة وجه نهائية 3 ؛ يتكون الجانب الداخلي من المدينة المنورةرأس المسمار من ستة رؤوس لولبية. يشكل السطح الجانبي 5 فتحة موشورية سداسية داخلية ، ويتم معالجة الجزء السفلي من فتحة المنشور السداسية الداخلية باستخدام أخدود متقاطع 16.

تصنيع مسامير بالموجات فوق الصوتية

المسامير العمياء هي نوع من المسامير للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب تثبيتها بأداة خاصة - مسدس برشام (يدوي ، كهربائي ، ومتحرك). هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية (التي يجب أن تثبت من كلا الجانبين) ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها منتجات. من بينها ، المسامير العمياء للرأس المفلطح من النوع المفتوح هي الأكثر استخدامًا ، والمسامير العمياء ذات الرأس الغاطسة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب أداءً سلسًا ، والمسامير العمياء المغلقة مناسبة لمناسبات التثبيت التي تتطلب حمولة أعلى وأداء ختم معين.

قناع تنفس N95

KN95 قناع المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةآلة المسمار

نظرًا لأوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، تم توفير هيكل بسيط يضمن تجميع جسم الجوز والغسالة معًا أثناء إنتاج صامولة العجلة ، ولن يتم فصلهما عن بعضهما في أي مناسبة ، لذلك لضمان موثوقية التجميع ، ولن يظهر الجوز بعد الآن. تعمل مجموعة صواميل العجلة التي يجب إعادة تجميعها بعد الاستخدام أو الوضع على توفير الوقت وتحسين بشكل فعال راحة صمولة العجلة عند استخدامها أو وضعها

3/8

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي