المدينة المنورةرأس غاطسة مخصص أخدود مثلث برغي مضاد للسرقة 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ أخدود ثلاثي إيجابي مضاد للإزالة برغي مسطح رأس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مقبس رأس مسدس 304 ، براغي وصواميل ، صواميل غطاء رأس سداسية الشكل ، صواميل قفل ذاتي القفل من النايلون السداسي المجلفن ، المعيار الوطني صواميل مطلية بالألوان ، أغطية من الصلب الكربوني نوع الجوز ، برشام مشبك رف عرض إعلاني للوحة KT ، صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة قضيب اقتران ، صامولة سداسية دقيقة ، غسالة نحاسية ، غسالة قفل ذاتية القفل ، غطاء لولبي سداسي للقفل ، برغي مزدوج صامولة لولب اللولب ، مسطح بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، يختلف أيضًا سعر البراغي الثلاثة المركبة للغسالة الزنبركية ومسمار توركس ذي الخمس نجوم والمثبتات الأخرى. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. مسدس خارجي عادي - يستخدم على نطاق واسع ، ويتميز بقوة شد كبيرة نسبيًا ، والعيب هو أنه يجب أن يكون هناك مساحة تشغيل كافية أثناء التثبيت ، ويمكن استخدام مفتاح ربط قابل للتعديل أو مفتاح ربط مفتوح أو مفتاح ربط زجاجي أثناء التثبيت ، كل ما سبق تتطلب الشدات مساحة كبيرة. مساحة التشغيل. 2. المقبس السداسي ذو الرأس الأسطواني - هو الأكثر استخدامًا من بين جميع المسامير ، لأنه يحتوي على قوة إحكام كبيرة نسبيًا ، ويمكن تشغيله باستخدام مفتاح ربط سداسي. إنه مناسب جدًا للتثبيت ويستخدم في جميع أنواع الهياكل تقريبًا. المظهر أجمل وأنيق. العيب هو أن قوة الشد أقل قليلاً من الشكل السداسي الخارجي ، والسداسي الداخلي يتلف بسهولة بسبب الاستخدام المتكرر ولا يمكن تفكيكه. 3. مسدس داخلي للرأس - نادراً ما يستخدم ميكانيكياً ، الخصائص الميكانيكية هي نفسها المذكورة أعلاه ، تستخدم في الغالب في الأثاث ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في زيادة سطح التلامس مع المواد الخشبية وزيادة مظهر الزينة. 4. مسدس داخلي مقطوع الرأس - يجب استخدامه في هياكل معينة ، مثل هيكل السلك العلوي الذي يتطلب قوة كبيرة مشدودة من الأعلى ، أو حيث يجب إخفاء الرأس الأسطواني. 5. مسدس الرأس الغاطس - يستخدم في الغالب في آلات الطاقة ، الوظيفة الرئيسية هي نفس الشكل السداسي الداخلي. 6. صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من النايلون - يتم تضمين حلقة مطاطية من النايلون في السطح السداسي لمنع الخيط من التراخي ، ويتم استخدامه في آلات الطاقة القوية. 7. صواميل الفلنجة - تلعب دورًا رئيسيًا في زيادة سطح التلامس مع قطعة العمل ، وتستخدم في الغالب في الأنابيب ، والمثبتات ، وبعض أجزاء الختم وأجزاء الصب. 8. المدينة المنورةالجوز السداسي العادي - الأكثر استخدامًا وواحدًا من أدوات التثبيت الأكثر شيوعًا.

تخصيص مسامير غاطسة رئيس الأخدود الثلاثي المضادة للسرقة

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة بشكل أساسي في قولبة الحقن ، ونوابض الأجهزة ، والينابيع ذات الشكل الخاص ، ونوابض الهدايا الحرفية ، وألواح زنبرك البطارية ، وهوائيات الزنبرك ، وحلقات المفاتيح ، وأجزاء الخراطة الأوتوماتيكية CNC ذات الزنبركات الفوسفورية (أجزاء السيارة النحاسية ، وقطع غيار السيارات الحديدية ، والألمنيوم قطع غيار السيارات) ، أجزاء الختم المعدنية ، الأجهزة الإلكترونية ، العمود الحديدي ، عمود الزهرة الفردي ، عمود الزهرة المتعدد ، دبوس حديدي ، المسمار والمدينة المنورةالجوز غير القياسيين ، أجزاء التوصيل ، السحابات ، تشكيل الأسلاك (حامل بطاقة عمل الأسلاك المعدنية ، نموذج معدات هبوط الطائرات ، خطاف S ، مزلاج من النوع R ، مشبك مثلث ، مشبك من النوع D) ومنتجات الأجهزة الأخرى تنتمي إلى سلسلة الجوز النحاسي.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

المدينة المنورةبرغي مانع للفك مع أخدود مثلثي

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

شعر قصير

تشتمل مجموعة الالمدينة المنورةبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الالمدينة المنورةبرغي على صمولة والمدينة المنورةبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الالمدينة المنورةبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي