المدينة المنورةتصنيع رأس مسطح كبير وكلمة واحدة من الفولاذ المقاوم للصدأ غير القابل للصدأ 304 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مستديرة مسطحة ، ومسامير TA2 ، ومسامير DIN571 ، وصواميل خيطية داخلية وخارجية ذات رأس غاطس ، ومسامير سداسية الشكل ، وسنان على الوجهين غسالات ، صواميل لولبية بلاستيكية ، أحزمة سداسية صامولة أسنان ، برغي انفجار تمدد ، غسالة مسطحة موسعة ، عمود عزل اللوحة الأم ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، برغي قفل ، صامولة صوتية ، لولب أسود ، غلاف لولبي BSO3 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة.

معالجة رؤوس مسطحة كبيرة

يتم استخدام حلقة الاحتفاظ بمحمل المحرك لإصلاح الموضع المحوري للمحمل. يظهر هيكل حلقة الاحتفاظ بالمحمل 1 في الفن السابق في الشكل. 1 ، وهو عبارة عن هيكل يشبه الصفيحة على شكل حلقة به فجوة ، وقطرها الداخلي أصغر من القطر الداخلي للمحمل المتصل ، والجانب الخارجي 11 من الحلقة عبارة عن شكل قوس مستمر. الجانب الداخلي للحلقة مزود بأخدود 12 ، 13 من نفس الحجم على جانبي منتصف الحلقة ، وعرض الأخدود يساوي المسافة من الأخدود إلى فجوة الحلقة. عندما تكون قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المحوري (التأثير) لحلقة الاحتفاظ للمحمل لهذا الهيكل أكبر من 6.5 نيوتن ، سيحدث تشوه خطير أو سيتم فصل حلقة التثبيت عن كتف العمود. من أجل حل هذه المشكلة ، عندما تكون قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المحوري أكبر من 6.5 نيوتن ، فإن الفن السابق يعتمد بشكل عام هيكلًا ثنائي الحلقات من حلقة الأسلاك الفولاذية + حلقة الاحتفاظ بالمحمل ، وتظهر حالة التثبيت في الشكل 2 ، كما هو موضح في الشكل 2 ، ل هو عبارة عن حلقة احتجاز محمل في الفن السابق ، و 3 عبارة عن صمولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، و 4 عبارة عن شفرة إدراج مروحة ، و 5 محمل ، و 6 عمود ، و 7 حلقة سلكية. ومع ذلك ، فإن تجميع مثل هذا الهيكل مكلف ومثير للمشاكل ، خاصةً إذا لم يتم وضع حلقة احتجاز المحمل في مكانها أثناء التجميع ، فإن حلقة احتجاز المحمل معرضة لخطر التكسير.

غير قابل للكسر

الفولاذ المقاوم للصدأ 304

يقع المدينة المنورةرأس المسمار التقليدي خارج الفتحة الملولبة ويشغل مساحة كبيرة ، وهي غير مناسبة للمناسبات ذات المساحة الصغيرة ، كما أنها غير مناسبة للمناسبات التي يكون فيها السطح الخارجي للمكون سطح عمل. على سبيل المثال ، في مجال المنتجات الإلكترونية ، أو عند توصيل العمود وجلبة العمود ، يتم استخدام المدينة المنورةبرغي الآلة بهيكل مترابط بالكامل على السطح الخارجي على نطاق واسع.

3/4

المدينة المنورةالبراغي هي نوع شائع من أدوات التثبيت في السوق. إنه نوع من أدوات التثبيت يتكون من رأس والمدينة المنورةبرغي. يمكن تقسيمها إلى ثلاث فئات وفقًا للغرض منها: براغي الماكينة والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت والمسامير ذات الأغراض الخاصة. تُستخدم براغي الماكينة بشكل أساسي للتوصيل المثبت بين جزء به فتحة ملولبة ثابتة وجزء به فتحة من خلال ، دون الحاجة إلى مطابقة الجوز (يُطلق على نموذج الاتصال هذا اتصال المدينة المنورةبرغي ، وهو أيضًا اتصال قابل للفصل ؛ يمكن أيضًا تتطابق مع المكسرات ، فهي تستخدم للتوصيل السريع بين جزأين من خلال الثقوب.) يتم استخدام براغي التثبيت بشكل أساسي لإصلاح الموضع النسبي بين جزأين. تستخدم المدينة المنورةالبراغي ذات الأغراض الخاصة ، مثل المسامير ذات الالمدينة المنورةعروة ، في رفع الأجزاء.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي