المدينة المنورةإنتاج مسامير التثبيت ، البراغي المدمجة ، براغي التثبيت ، 5/8 ، 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل ANSI ، براغي هيكل فولاذي ، غسالات فولاذية من النوع الأزرق ، صواميل قفل شفة سداسية ، مسامير 304 مطلية باللون الأسود ، مسامير نحاسية ذات غطاء مسطح ، مسامير خارجية ومسامير ذات ثلاثة مسامير ، مع صواميل الوسادة ، نهاية مقعرة مسامير ، دبابيس GB882 ، دبابيس مستقيمة مباشرة ، 201 غسالات مرنة ، مسامير سداسية خارجية مضادة للخيوط ، صواميل أثاث توصيل القفل ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالمدينة المنورةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع المدينة المنورةالبراغي ثم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

إنتاج المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت

كما نعلم جميعًا ، سواء كانت الضروريات في حياة الناس أو المعدات في الإنتاج الصناعي ، فسيكون هناك هيكل من المدينة المنورةالبراغي وثقوب المسامير. هذا النوع من الهيكل الذي يمكنه ببساطة إصلاح بعض المكونات معًا قد استخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات. لتركيب وإزالة المدينة المنورةالبراغي ، اخترع الناس مفكات يدوية ، ثم مفكات كهربائية وما إلى ذلك. بالنسبة للمفكات اليدوية ، يحتاج المشغل إلى تثبيت المدينة المنورةالبراغي أو إزالتها يدويًا. عند مواجهة مسامير صغيرة ، لا يزال بإمكانها التعامل معها. عند مواجهة مسامير كبيرة ، نظرًا لقوة الأشخاص المحدودة ، قد لا يقومون بتثبيت المسامير في مكانها ، لذلك تم اختراعها. المدينة المنورةبرغي كهربائي. عند تثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، الذي يستخدم على نطاق واسع في السوق ، يحتاج المشغل إلى إمساك المقبض اللولبي ، وإصلاح الالمدينة المنورةبرغي على منفذ الالمدينة المنورةبرغي ، ثم محاذاة المسمار مع فتحة اللولب المقابلة للبراغي. عيب هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي هو أنه ثقيل الجودة وشاق في التشغيل ، وثانيًا ، سيتعرض المشغل للإصابة بسبب أخطاء التشغيل ، وتكون العواقب خطيرة للغاية. في ضوء هذا النقص ، يقوم الأشخاص بتثبيت المسامير اللولبية في إطار العمل ، بحيث قبل تثبيت المسامير ، يحتاج المشغل فقط إلى ضبط المدينة المنورةالبراغي في الموضع المحدد ، ومن ثم يمكن تثبيت المسامير اللولبية ، وهو أمر مريح وبسيط. ومع ذلك ، لا تزال هناك مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة. في عملية المدينة المنورةضبط المسمار ، لا يزال من الممكن تشغيل قوة المسمار عن طريق الخطأ بسبب أخطاء التشغيل ، مما يؤدي إلى إصابة المشغل. في ضوء العيوب المذكورة أعلاه ، من الضروري ابتكار طريقة تثبيت لولبي بوظيفة مقاومة الضياع.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي المضمنة

مرساة المسمار

Yueluo - أداة تفكيك لولبي وصامولة لمساحة ضيقة ، بما في ذلك قضيب جلبة ، وقضيب جلبة مرتبة عموديًا في أحد طرفي قضيب الكم ، وقضيب توصيل لربط قضيب الكم وقضيب الكم بشكل ثابت ، وقضيب جلبة موجود في نهاية قضيب الكم. قضيب التوصيل في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، وقضيب التوصيل الموجود في المحور المحوري من خلال فتحة قضيب الكم ، والمحمل لربط قضيب الكم وقضيب التوصيل بشكل ثابت ، وجعل قضيب التوصيل يدور بثبات في الكم قضيب ، ورأس جلبة مرتبة في أحد طرفي قضيب التوصيل ، يتم تزويد قضيب التوصيل والنهاية المجاورة لقضيب التوصيل بالتروس ويتم ربط الترسين عموديًا ، بحيث عندما تدفع القوة الخارجية قضيب التوصيل للدوران ، تمر القوة عبر الترسين وقضيب التوصيل إلى رأس الكم ، وبالتالي دفع المسمار أو الصمولة في رأس الكم للدوران ؛

5/8

1. بالنسبة لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاصة بالجوز المضاد للسقوط ، أدخل الحلقة في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وشد مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم تثبيت مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في الخيط. لا يتمتع مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بخصائص الخيط ، ومن الصعب على الجوز أن يتم ربطه أثناء عملية اهتزاز الماكينة. في حالة فشلها ، يعمل مخلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل كصمولة تشديد ، لكنه لا يواجه مشكلة في فك نفسه مثل صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي