المدينة المنورةتوريد مسامير الكمبيوتر مسامير هيكل مزود الطاقة بوصة عبر مسامير شفة سداسية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 1189 براغي شفة ، صواميل وصواميل مربعة مطلية بالألوان ، براغي ملولبة ، مفتوحة ومغلقة نصف سداسية صغيرة ذات رأس مسطح ، صواميل تثبيت ضغط رأس غاطسة ، أغطية لولبية رفيعة سداسية رفيعة ، غسالة مسطحة ضيقة الجوانب ، غسالة متعددة الأسنان ، برغي U مع صمولة ، برغي شفة برأس سداسي ، صمولة قفل معدني ، صمولة ذاتية الشد ، برغي غطاء رأس ذو رأس مستدير مسطح ، برغي رأس غاطس ، مجموعة مسامير خارجية سداسية للغسالة المسطحة بالكامل ، غسالات مسطحة ومثبتات أخرى نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

توريد براغي الكمبيوتر

في الوقت الحالي ، تستخدم أعمدة التوصيل لسكاكين معالجة الطعام الشائعة الاستخدام في السوق بشكل عام حربة مربعة ، وهي ليست سهلة التركيب ، كما أنها تستغرق وقتًا طويلاً وشاقة عند استبدال الأجزاء ؛ زيادة تكاليف المعالجة. يوجد أيضًا هيكل رابط بحربة دائرية في السوق ، ولكن من السهل فكها وعدم ثباتها بعد استخدام محضر الطعام بالكامل لفترة من الوقت ، مما يؤثر على استخدام الماكينة. لذلك ، هناك حاجة ماسة إلى بنية اتصال سهلة التشغيل وبسيطة المعالجة.

المدينة المنورةمسامير هيكل الطاقة

إمبراطوري

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

عبر مسدس

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على المدينة المنورةالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

المدينة المنورةمسامير وجه شفة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي