المدينة المنورةإنتاج أجزاء خراطة CNC ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ ، 3/4 ، 5/8 ، 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سداسية متقاطعة ، غسالات مسطحة سوداء ، براغي محور ، مسامير GB820 ، مسامير GB70 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل برشام ، صواميل سداسية غير مشطوفة ، صواميل وصواميل مخرشة ، مسامير GB5783 ، مسامير ذات رأس غاطس مسطح الرأس ، صواميل التشغيل ، مسامير ذات رأس مسطح مشقوق من الزنك الملون ، أغطية لولبية لولبية ، صواميل سداسية عالية القوة ، صواميل سوداء ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة ، السعر أيضًا مختلف ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، تتكون مسامير تغذية المسامير الأوتوماتيكية المعروفة من المسمار الكهربائي المعدّل بالحفر الكهربائي اليدوي التقليدي وجهاز تغذية المسامير الأوتوماتيكي ، حيث لا يمكن تحريك المدينة المنورةرأس المسمار ويمكن تغيير الزاوية. من الصعب إكمال التثبيت بسبب العائق ، لذلك يلزم وجود المدينة المنورةبرغي متعدد الاتجاهات برأس لولبي متحرك وقابل للدوران.

إنتاج أجزاء خراطة CNC

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق والمدينة المنورةصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

مسمار الفولاذ المقاوم للصدأ قطع غيار السيارات

3/4

تشير المسامير تحديدًا إلى المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الأكبر وقد لا تحتوي أيضًا على رؤوس ، مثل المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. بشكل عام ، لا يطلق عليه مسمار مسمار بل مسمار مسمار. الشكل الأكثر شيوعًا للمسمار هو الخيوط عند كلا الطرفين وقضيب مصقول في المنتصف. الاستخدام الأكثر شيوعًا: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، أو أماكن مشابهة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، وصلات أكثر سمكًا ، عندما لا يمكن استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية.

5/8

لا يتم معالجة مسامير حلقة الرفع بشكل عام ، ولكن وفقًا للمتطلبات ، يمكن إجراء معالجة السطح مثل التخميل المجلفن والطلاء بالكروم ، وهي محددة في GB5267-85. يجب معالجة التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية للمادة مباشرة بعد الجلفنة الكهربائية. تم تحديد طرق الاختبار في GB699. أثناء الفحص الروتيني ، قد لا يتم تقديم اختبار حجم الحبوب ، ويجب أن تكون طريقة اختبار حجم الحبوب متوافقة مع أحكام YB27. يتم إجراء فحص الخيط باستخدام مقاييس الخيط ومقاييس الحد السلس أو أدوات الطاقة الشاملة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي