المدينة المنورةقرص زنبركي مخصص حشية قرص فراشة قطعة زنبركية 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي وصواميل سرير الأطفال ذات الرأس المسطح المتقاطع ، ومسامير لولبية للماكينة ، ومسامير مقاومة للتآكل 8.8 ، وصواميل برشام وصواميل لأجزاء التثبيت بالضغط ، ورأس نصف دائرة مسامير عنق مربعة ، صامولة نحاسية مطولة ، دبوس تحديد دبوس كوتر ، برغي رأس قبة رأس مظلة ، صمولة حديدية ، برغي مقبض البرقوق ، دبوس تثبيت دبوس ، صامولة برشام عمودية ، برغي نايلون PA66 ، صامولة شفة سداسية من الزنك باللونين الأزرق والأبيض بدرجة 8.8 درجة ، ضغط CLS برغي التثبيت بالنسبة للمثبتات مثل الأغطية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. إذا كنت في حاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الاسم القياسي الوطني للمسمار الصغير المتقاطع ذو الرأس الصغير المتقاطع هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني هو GB / T9074.8-1988. يشير هذا 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسامير اللولبية ذات الرأس الصغير المتقاطعة المتقاطعة ، والحد الأدنى للشركة هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، والأكبر هو M10 ، وأطولها 90 ملم.

غسالات زنبركية قرصية مخصصة

تنقسم الغسالات إلى: غسالة مسطحة- C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة- A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا- C ، غسالة صغيرة- A ، غسالة مسطحة- A ، غسالة مسطحة- شطب- A ، هيكل فولاذي عالي القوة ، غسالة كروية ، مخروط غسالة ، المدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لشعاع I ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لقناة الصلب ، المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية ، غسالة زنبركية خفيفة ، غسالة زنبركية ثقيلة ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان خارجية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي ، مفردة غسالة توقف الأذن ، غسالة توقف الأذن المزدوجة ، المدينة المنورةغسالة توقف اللسان الخارجية ، المدينة المنورةتوقف الغسالة للجوز المستدير.

ربيع قرص الفراشة

1/2-13

الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن صامولة ضد السقوط ، والتي تشمل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفلًا ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مخلب. حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وجسم الجوز عند استخدامها معًا ، تكون حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن حلقة دائرية ، والقطر الداخلي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من القطر الداخلي للدائرة المحددة لجسم الجوز ، ويكون القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أصغر من القطر الداخلي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، قرص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن لوحة معدنية على شكل قوس ، وعدد أقراص الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل طرف جانبي قصير من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بجسم الجوز ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتميل لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل إلى الجزء الخارجي من جسم الجوز ، ويتم ترتيب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على الجانب الخارجي لنهاية الاتصال بين درع الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. على الجانب ، الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قوس مقعر.

1/4-20

الآن الالمدينة المنورةبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة المدينة المنورةالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الالمدينة المنورةبرغي ، ويتكون هيكل الالمدينة المنورةبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الالمدينة المنورةبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك المدينة المنورةالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الالمدينة المنورةبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الالمدينة المنورةبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين المدينة المنورةمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي