المدينة المنورةالجملة الأزرق مطلي الزنك جولة رئيس المسمار الذاتي التنصت 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 0.75 ، Hua Si Da meson ، عمود فاصل دائري ، رأس كوب مع مجموعة الترباس ذات الغسالة الزنبركية المسطحة ، غسالة قفل الأسنان الداخلية المصنوعة من الصلب الكربوني ، آلة الرأس المتقاطعة برغي لولبي ، صواميل حلقية بحرية ، براغي رأس دائرية كروية ، صنع البراغي ، مسامير حلقية وصواميل ، مسامير توسيع داخلية ، براغي نحاسية مطلية بالنيكل ، براغي مطلية بالنحاس مطلية بالذهب ، دبابيس دبوس شعر زنبركية ، غسالات سوداء من 8 درجات ومثبتات أخرى ، بسبب لمواد المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، هناك أنواع عديدة من المحطات الطرفية الذكية في السوق. نظرًا لتقليل الحجم الكلي للمحطة الذكية والأجزاء الداخلية الأكثر إحكاما ، فإن المكسرات مصنوعة بشكل عام من صواميل مصبوبة بالحقن. يتم تثبيت الصواميل التقليدية المصبوبة بالحقن مباشرة على الجهاز. أثناء العملية ، من السهل فكها وسقوطها ، مما يقلل بشكل كبير من عمر خدمة صمولة الحقن ويجلب الإزعاج لاستخدام الجهاز المحمول.

الجملة الزنك مطلي الأزرق

مع تطور الاقتصاد ، أصبحت السيارات وسيلة نقل لا غنى عنها في حياة الناس ، كما تطورت خدمات الإنتاج والمبيعات وما بعد البيع للسيارات بسرعة. تعتبر عجلات السيارات والحلقات الفولاذية جزءًا مهمًا من قطع غيار السيارات وترتبط أيضًا باستخدام السيارة بأمان. يتم تحقيق الاتصال بين عجلة السيارة والحلقة الفولاذية بواسطة المدينة المنورةالبراغي ، لذلك تحتاج المدينة المنورةالبراغي والصواميل إلى تثبيت جيد.

المدينة المنورةالمسمار رئيس جولة التنصت الذاتي

3/8

تشير المسامير إلى الأجزاء التي تستخدم التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل الأجزاء المثبتة في التثبيت. كموصل ثابت مشترك ، يتم تثبيت المسامير بواسطة مسامير برشام سحب خاصة ، والتي يسهل تشغيلها ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

5/8

في كل عملية صيانة ، يجب فحص المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المستبدلة حديثًا وغيرها من الملحقات. أثناء الفحص ، يجب أن يكون التركيز على الرأس وجزء التوجيه من مسمار التثبيت. من الضروري أيضًا التحقق بدقة من أن كل جزء من الخيط لا يحتوي على شقوق أو خدوش ، وكذلك التحقق من شكل الأسنان للأزرار من أجل التغييرات. هل هناك شذوذ في الملعب الخيطي؟ في حالة وجود أي خلل ، يجب عدم استخدامه مرة أخرى. يجب استخدام مفتاح عزم الدوران عند تركيب غطاء قضيب التوصيل. يجب شدها وفقًا للمعايير المحددة ، ويجب ألا يكون عزم الدوران كبيرًا جدًا أو صغيرًا جدًا ، ويجب الانتباه إلى اختيار المدينة المنورةالبراغي والمسامير الخاصة بالشركة المصنعة الداعمة.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي