المدينة المنورةتوريد حلقة عين الأغنام برغي ذاتي التنصت لتقوم بها بنفسك خطاف مصباح معلق بحزام دائري وحزام دائري وعلامة استفهام خطاف 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غطاء يمر عبر المقياس ، صامولة مسمار نحاسية سداسية الشكل ، صمولة ملحق ، صامولة برشام نصف سداسية مطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض ، ومقبس سداسي عمود الترباس ، صواميل مخلب من الصلب الكربوني ، دبابيس مرنة ، دبابيس أسطوانية ، براغي حائط سداسية ، براغي وصواميل ، براغي ذات خيط رفيع برأس سداسي ، صواميل تثبيت الضغط ، براغي قضيب رفيع برأس سداسي ، قفل مانع للانزلاق ، مسامير توسعة لسخان المياه الكهربائي ، مسامير شبه صلبة ، دبابيس تثبيت ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

توريد جنوط عين الغنم

تستخدم المدينة المنورةالبراغي على نطاق واسع في صناعة الآلات. يتم تثبيت مسامير الرأس المستديرة بشكل عام في أجزاء المعدات ، ولكن أثناء الاستخدام طويل المدى ، بسبب القوة الخارجية أو اهتزاز الجهاز نفسه ، يتم فك المدينة المنورةالبراغي ، ويكون لرؤوس المدينة المنورةالبراغي عملية استخدام طويلة المدى. من العيوب القاتلة أنه عرضة للانزلاق ، مما قد يتسبب في مخاطر كبيرة على السلامة وخسائر اقتصادية للمستخدمين في الحالات الشديدة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمفكات ذاتية الطرق

DIY ضوء هوك شنقا حلقة

عملية المعالجة السطحية للبراغي 1. أنواع المعالجة السطحية: المعالجة السطحية هي عملية تشكيل طبقة تغطية على سطح قطعة العمل بطريقة معينة. الغرض هو إعطاء سطح المنتج تأثير جميل ومضاد للتآكل. الطرق التالية هي كما يلي: 1. الطلاء بالكهرباء: يغمر الجزء المراد طلاؤه بالكهرباء في محلول مائي يحتوي على المركب المعدني المراد ترسبه ، ويمرر التيار عبر محلول الطلاء لترسيب المعدن المطلي بالكهرباء وترسبه على الجزء. بشكل عام ، يشمل الطلاء الكهربائي المجلفن ، والنحاس ، والنيكل ، والكروم ، وسبائك النحاس والنيكل ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا يتم تضمين اللون الأسود (الأزرق) ، والفوسفات ، وما إلى ذلك أيضًا. 2. الجلفنة بالغمس الساخن: يتم ذلك عن طريق غمر أجزاء الفولاذ الكربوني في حمام تذويب الزنك بدرجة حرارة حوالي 510 درجة مئوية. والنتيجة هي أن سبيكة الحديد والزنك الموجودة على سطح الفولاذ تتحول تدريجياً إلى زنك سلبي على السطح الخارجي للمنتج. الغمس الساخن بالألمنيوم هو عملية مماثلة. 3. الطلاء الميكانيكي: يتأثر سطح المنتج بجزيئات المعدن المطلي ، ويكون الطلاء ملحومًا على سطح المنتج على البارد.

خطاف علامة استفهام مع حلقة

تستخدم الحشوات بشكل أساسي لحماية أسطح التحميل للقطع المقترنة. المدينة المنورةالبراغي والصواميل وغيرها مصنوعة في الغالب من الفولاذ الكربوني المتوسط ، كما تستخدم سبائك الصلب. عندما تكون هناك متطلبات لمقاومة التآكل أو التوصيل الكهربائي ، يمكن أيضًا استخدام النحاس وسبائك النحاس والمعادن غير الحديدية الأخرى. تنص معايير الصين والعديد من الدول على أن الوصلات الملولبة يتم تصنيفها وفقًا لخصائصها الميكانيكية ، ويتم وضع علامة على رمز الدرجة على أداة التثبيت. البرشام مصنوع من الفولاذ أو سبائك الألومنيوم أو سبائك النحاس ، وما إلى ذلك ، والرأس له أشكال مختلفة لتلبية احتياجات طبقات البرشام المختلفة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي