المدينة المنورةاطلب رصيف بارد مخرش برغي يدوي من الحديد المطلي بالنيكل برغي خطوة 1/2-13 1/4-20 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير T10 Torx ، مسامير تثبيت المعدات ، أعمدة نحاسية للمراقبة الدائرية ، أعمدة نحاسية عازلة ، صواميل شريطية سداسية ، صواميل مستديرة دقيقة مضادة للفك ، صامولة من الصلب الكربوني بالزنك الأزرق والأبيض ، 304 دبوس فولاذي مقاوم للصدأ ، صامولة لحام سداسية ، عمود عزل اللوحة الرئيسية ، برغي طويل جدًا نصف سن برغي وصامولة ، صمولة صناعية ، حشية عالية القوة ، صامولة سداسية من الصلب الكربوني المجلفن ، حشية مسطحة معدنية رفيعة للغاية ، إلخ. البرامج الثابتة ، بسبب مواد المنتج المختلفة و المواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الغسالة المسطحة عبارة عن جزء يتم وضعه بين الجزء المتصل والمسمار لحماية سطح الجزء المتصل من الخدش بواسطة الجوز ولتشتت المدينة المنورةضغط الجوز على الجزء المتصل. في الوقت الحاضر ، تشتمل الغسالة المسطحة في حالة التقنية السابقة بشكل عام على جسم الغسالة ؛ يحتوي جسم الغسالة على فتحة مزلاج في المنتصف لتمرير الترباس من خلاله. على الرغم من أن الغسالة المسطحة للهيكل أعلاه لها هيكل بسيط ، إلا أنها لا تزال تعاني من عيوب. عندما تكون الغسالة المسطحة مبطنة بين الجزء المتصل والمسمار ، عادة ما يكون رأس الالمدينة المنورةبرغي مكشوفًا خارج جزء التوصيل ، لذلك من السهل أن يتضرر رأس الالمدينة المنورةبرغي تحت تأثير القوة الخارجية ، مما يؤثر على تأثير التثبيت.

ترتيب المدينة المنورةالبراغي الإبهام الرصيف التبريد مخرش

في مجال التصميم الميكانيكي ، يوجد عدد كبير من هياكل توصيل الموصلات التي تحتاج إلى تثبيتها وتثبيتها. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن طرق التوصيل والتثبيت الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي استخدام المسامير 5 والمثبتات لتحديد المواقع والتثبيت ، على التوالي. بمعنى ، يتم استخدام المسامير الأسطوانية أو المسامير المستدقة لتحديد المواقع ، ويتم استخدام أدوات التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي أو الأزرار ذات النهايتين للتثبيت.

مسامير خطوة الحديد النيكل مطلي

1/2-13

باعتبارها أكثر الأجهزة شيوعًا ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في مجالات البناء والآلات. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة تتآكل بسهولة بدرجات متفاوتة في البيئة الطبيعية ، خاصة أن الخيوط الموجودة على المدينة المنورةالبراغي والصواميل تتآكل بعد ذلك ، يصبح الالمدينة المنورةبرغي والصواميل بالكامل غير مجديين ، ويجب على الناس التخلص منها ، الأمر الذي سيؤدي حتماً إلى الكثير من إهدار الموارد.

1/4-20

في الوقت الحاضر ، لا تزال الأنواع الأربعة الرئيسية من المكسرات المضادة للتساقط عرضة للسقوط. الاحتكاك ومقاومة التساقط في حالة الصدمة والاهتزاز والحمل المتغير. في البداية ، سوف يقل التحميل المسبق للجوز بسبب الاسترخاء. مع زيادة عدد الاهتزازات ، سيزداد فقدان التحميل المسبق. تزداد القوة ببطء ، مما يؤدي في النهاية إلى فك الجوز وفشل الاتصال الملولب. يتم منع الجوز الميكانيكي من السقوط عن طريق إضافة سدادة ، مما يجعل التفكيك غير مريح. منع التثبيت والتثقيب هو منع الفصل عن طريق اللحام ، الترابط ، إلخ. لا يمكن تفكيك هذه الطريقة إلا من خلال تدمير زوج المدينة المنورةالبراغي.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي