المدينة المنورةإنتاج المشبك ذو الطوق المرن المجلفن الملون ، المشبك لأنابيب المياه ، المشبك المباشر للأنابيب 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل كبيرة أسطوانية عمودية مفتوحة ، براغي عالية القوة ، صواميل برشام ذات رأس غاطس صغير / رأس مسطح ، صواميل برشام عمياء ، غسالات مانعة للتخفيف ، رمح مسامير ، براغي وصواميل ذات رأس دائري ، 304 مسامير سداسية ، صواميل سداسية عالية القوة للأكسدة السوداء ، غسالات مسطحة سميكة ، براغي سداسية قياسية وطنية ، براغي ذات قضيب سميك متساوي الطول ، براغي تفجير علوية ، براغي مخلب يدوية ، براغي سداسية ممتدة ، مسامير ملولبة خارجية مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تتمثل إحدى خطوات عملية إنتاج المدينة المنورةالبراغي ومعالجتها في فتح المدينة المنورةرأس المسمار لتسهيل استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي عند إحكام المدينة المنورةربط المسمار أو فكه. بشكل عام ، تستخدم الشركات الفرز اليدوي ، ثم تستخدم سكين القطع لفتح مسامير الواجهة الأمامية من خلال المسار ، وهو أمر غير فعال ، ولأن المدينة المنورةالبراغي غير مثبتة ، فقد يطير سكين القطع بسهولة أو يكسر الشفرة أثناء القطع. إنها مشكلة تتعلق بالسلامة ، وبعد القطع ، فإن المدينة المنورةرأس المسمار لديه صنعة خشنة ونتوءات ، والتي من السهل أن تؤذي اليد.

إنتاج اللون المجلفن

في الوقت الحالي ، في ورشة الإنتاج ، لا توجد أداة خاصة لإزالة المسامير مثل الانحراف ، والمسامير الخاطئة ، والمسامير المتعددة. عند إزالة هذه المسامير ، يستخدم العمال أدوات إزالة البرشام محلية الصنع ، ويستخدمون مطرقة ثقيلة لإزالة رأس البرشام ، ثم يستخدمون أداة حادة لإزالة قضيب البرشام. إخراج. أثناء عملية الإزالة ، أحيانًا يطير رأس البرشام للخارج ، وتكون السرعة عالية ، والخطر مرتفع للغاية ، وكثافة العمالة عالية ، مما تسبب في العديد من الحوادث الصناعية.

طوق الحلق المرن

المشبك هوب أنابيب المياه المشبك

نوع الرأس الإذاعي 1. رأس سداسي (رأس سداسي) 2. رأس سداسي مع شفة (رأس سداسي مع شفة) 3. رأس مربع (رأس مربع) 4. رأس T (رأس مطرقة) 5. رأس فطر (رأس تروس) 6 . رأس الجبن 7. رأس مستدير 8. رأس مقلاة 9. رأس غاطس (رأس مسطح) 10. رأس غاطس مرتفع (بيضاوي)

هوب المشبك أنبوب المشبك

بالإضافة إلى ذلك ، في الفن السابق ، تُستخدم المسامير أيضًا في تثبيت المسامير اللولبية على الألواح المعدنية. المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء في أحد طرفيها. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. عند استخدام المسامير ، من الضروري وضع فتحات تحديد الحجم متوسطة الحجم في المواضع المقابلة للوحين المعدنيين ، وتخترق المسامير مباشرة في فتحات تحديد المواقع ثم يتم تثبيتها. نظرًا لأن طريقة التثبيت هذه لا تتطلب اللحام ، فإنها ستترك ثقبًا في الجزء الخلفي من اللوحة المعدنية. لذلك ، في الفن السابق ، يتم تغطية أسطح اللوحين المعدنيين بعد التثبيت بطبقة من الجلد المعدني الأملس لتغطية علامات التثبيت ، مما سيزيد أيضًا من التكلفة الإجمالية ، بما في ذلك المعدن تكلفة الجلد وزيادة في عملية التصنيع ، في حين أن عملية التثبيت محدودة ، لا يمكن أن يكون الاتصال بين جميع الصفائح المعدنية عالميًا.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي