المدينة المنورةمعالجة مسامير النايلون مسامير مسامير مسامير بلاستيكية مسامير النايلون عرافة البراغي مسامير العزل

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية نقية ، وتجميع الحشية المسطحة للاتجاهات الأمامية والخلفية ، وأقفال قضبان التوصيل ، ومسامير اللوحة الأم ، ومسامير النحاس الخارجية ، ومسامير Q128 ، وصواميل القفل غير المعدنية ، مسامير التمدد ، مجموعات من براغي رأس الكأس الكبيرة ، مسامير مسطحة أعلى ، صواميل مستديرة ، صواميل سداسية مضادة للخيوط من فئة 8.8 درجة ، صواميل برشام مجلفنة من خلال الفتحة ، صواميل تمدد ، صواميل يدوية من النوع T من خلال الفتحة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم مجموعات المدينة المنورةالبراغي والصواميل بشكل شائع في أجزاء التثبيت ، ولكن عند استخدام مثبتات المدينة المنورةالبراغي العادية في عدد كبير من الأجزاء ، نظرًا لأن الصواميل والمسامير مرتبطة بالخيوط ، يلزم إحكام الربط اليدوي أو الماكينة ، وأثناء التثبيت ، من السهل الانزلاق ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى التشغيل في كلا الاتجاهين ، ولا يمكن تثبيت زوج من المدينة المنورةالبراغي والصواميل بسرعة ، مما يقلل من كفاءة التثبيت.

براغي نايلون مُشكلة

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي الموجود لتثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، من الضروري تثبيت الالمدينة المنورةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك المدينة المنورةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت المدينة المنورةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن المدينة المنورةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك المدينة المنورةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك المدينة المنورةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسدس المسمار

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي بلاستيكي

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

المدينة المنورةمسامير النايلون السداسية

المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت ، يتضمن المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت قضيبًا رئيسيًا ، وسترة خارجية ، وقطعة ضغط وصامولة ، والقضيب الرئيسي هو قضيب عمودي ، ويتم توفير الطرف السفلي للقضيب الرئيسي بطاولة لدعم الغلاف الخارجي ، ويمر الجزء الأوسط من القضيب الرئيسي عبر الغلاف الخارجي. يتم توفير الجزء العلوي من القضيب الرئيسي بقسم ملولب ، ويتم تثبيت قطعة الضغط والصمولة على المقطع الملولب ، ويتم توفير فتحتين تشوه على الأقل الغلاف الخارجي ، والجزء الأوسط من فتحة التشوه أكبر من الجانبين العلوي والسفلي من فتحة التشوه ، والجزء الموجود بين فتحات التشوه المجاورة هو جزء التشوه ، ويكون عرض الجزء الأوسط من جزء التشوه أصغر من عرض الجانبين العلوي والسفلي لجزء التشوه. بعد تجميع المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، لديها قوة ربط قوية مع طريق الأسفلت. حتى لو أصابته فلن ينفصل عن الطريق الإسفلتي. إن استخدام المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لإصلاح درابزين الطريق يمكن أن يقوي درابزين الطريق. صلابة التجمع.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي العزل

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي