المدينة المنورةتخصيص عمود نحاسي رأس واحد عمود نحاسي سداسي اللوحة الأم برغي نحاسي لوحة دائرة كهربائية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير فولاذية مقاومة للصدأ 304 القياسية ، براغي من الصلب الكربوني 8.8 ، مسامير تثبيت للتوسيع ، صواميل منزلقة قياسية وطنية من الألومنيوم ، غسالات مجلفنة من الصلب الكربوني ، مسامير رأس كوب غير مخرش ، برغي مادة عامة ، صامولة أسنان سداسية ، أ غسالة مسطحة من نوع ، موصل مستدق أحادي الجانب ، غير قابل للصدأ للمعدات الصناعية ، صمولة مربعة ، مجموعة صواميل كاملة ، غطاء لولبي أسود قياسي وطني ، أسنان آلة قياسية وطنية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

أعمدة نحاسية مخصصة

شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تكشف عن المدينة المنورةبرغي تلسكوبي. تتمثل النقطة الرئيسية في حلها التقني في أنه يشتمل على قضيب لولبي علوي ، ويتم تزويد أحد طرفي قضيب المسمار العلوي برأس لولبي ، ويتم توفير الجانب الآخر من قضيب المسمار العلوي المقابل لالمدينة المنورةرأس المسمار بمسمار سفلي قضيب ، ويتم توفير قضيب المسمار السفلي على الجانب الآخر. يتم توفير قضيب التثبيت ، ويتم وضع ثقب محدد على قضيب التثبيت ، ويتم وضع قضيب منزلق على قضيب اللولب العلوي ، ويتم وضع كتلة محدودة تتوافق مع الفتحة المحددة على قضيب الانزلاق ، ويتم وضع غطاء لوحة الغلاف بشكل منزلق على القضيب. انزلاق قضيب. يتم ترتيب خيط داخلي على اللوحة ، ويتم ترتيب خيط مطابق للخيط الداخلي على قضيب التثبيت ، ويتم وضع غلاف مرن على قضيب التثبيت ، ويتعارض طرفي العضو المرن على التوالي مع قضيب اللولب العلوي والقضيب قضيب المسمار السفلي. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بآلية تلسكوبية بين المسمار العلوي والمسمار السفلي. لذلك ، يمكن أن يكون المسمار مناسبًا لثقوب التثبيت الملولبة بنفس القطر والأطوال المختلفة ، مما يؤدي إلى تجنب تقييد المسمار بطول الفتحة الملولبة وغير قادر على التثبيت.

عمود نحاسي سداسي برأس واحد

مسامير اللوحة الأم

صامولة مانعة للسقوط ، تتكون من إبزيم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 وجسم صامولة 3 وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 ومخلب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 وحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 وجسم الجوز 3 معًا ، حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 هي حلقة دائرية ، وخاتم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 عبارة عن حلقة. القطر الداخلي للحلقة 4 أكبر من القطر الداخلي للدائرة المقيدة لجسم الجوز 3 ، القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 أصغر من القطر الداخلي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ، لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 عبارة عن قوس- لوحة معدنية على شكل ، وعدد لوحات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل أحد طرفي الجانب القصير بجسم الجوز 3 ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ، ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 مائلة إلى الخارج من جسم الجوز 3 ، وإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 يتم توفيره في نهاية توصيل دبابيس الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2. الجانب الخارجي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 عبارة عن قوس مقعر.

مسمار النحاس

غالبًا ما تستخدم القنوات المدمجة مسبقًا في النقل بالسكك الحديدية. عادة ما توجد قنوات على شكل حرف U وقنوات على شكل C. يوجد أيضًا عروض مختلفة للفتحات على جانب واحد. تعتبر مسامير T-bolts المستخدمة في توصيلها أجزاء غير قياسية بشكل عام ، والتي يجب أن تكون. تكلفة الإنتاج عالية. علاوة على ذلك ، عند التجميع والتوصيل ، يتبين أحيانًا أن حجم مسامير T المصممة أصلاً لا تتطابق ، ومن الضروري استبدال مسامير T ذات الأحجام المختلفة ، ثم من الضروري إعادة تصميم وإنتاج المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير غير قياسية - المدينة المنورةالبراغي ، والتي تبطئ الجهاز بالكامل. دورة المعالجة. غالبًا ما لا تكون مسامير اللولب على شكل حرف T المخصصة واسعة بما يكفي في نطاق الحجم ، ويمكن اختيار عدد قليل فقط لتجميع وتوصيل معين ، وهو أمر يصعب تلبية المتطلبات المتنوعة لموقع الإنتاج الخاص بالمدينة المنورةالبراغي.

لوحة دائرة كهربائية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي