المدينة المنورةفتحة مخصصة من كلمة واحدة رأس مستدير مسطح أسود مطلي بالزنك خوذة أسنان برغي أداة إلكترونية 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي الباكليت النجمية ، براغي الجوز ، صواميل توصيل لولبية أسطوانية ، براغي سوداء ، براغي لولبية ، براغي آلة لولبية ، صواميل ذاتية القفل غير قابلة للانزلاق ، صواميل شفة نايلون مجلفنة ، براشيم عين نحاسية ، صواميل مخلبية ، غسالات مسطحة Q401 ، براغي تثبيت ميكانيكية ، براغي رأس الكأس ، صواميل مستقيمة للأسنان الداخلية والخارجية ، مسامير رأس نصف دائرية مغلقة ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة ومختلفة لمواد المنتج الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية التجميع الميكانيكي ، غالبًا ما نستخدم المسامير لربط جزأين ، وعادة ما يتم غرق المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في فتحات تثبيت الدبوس على الأجزاء الميكانيكية. أثناء عملية التجميع أو بعد اكتمال التجميع ، نحتاج غالبًا إلى سحب المسامير لتجميع الأجزاء أو مراجعتها أو إصلاحها. تتمثل الطريقة الحالية لسحب دبابيس التثبيت بشكل عام في استخدام أدوات مثل الكماشة والمطارق اليدوية والشفرات لسحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، ولكن هذه الطريقة سهلة لإتلاف فتحات المسامير والدبابيس ، مما يؤدي مباشرة إلى التخريد من الأجزاء الأصلية. يمكن سحب دبوس التثبيت عن طريق سحب قضيب السحب ، ولكن من أجل ضمان دقة التجميع بين الأجزاء ، فإن المطابقة بين دبوس تحديد الموضع وثقب الدبوس على الجزء محكم وعدد المسامير كبير ، لذلك هذا طريقة غير مريحة للعمل. وتستغرق وقتا طويلا.

رأس مسطح مشقوق مخصص

هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي على شكل T المستخدمة مع المزالق المدمجة مسبقًا ، والتي تُستخدم لتوصيل المكونات الخارجية للمزالق المدمجة مسبقًا والمضمنة في قطاعات ، وعوارض U ، وخرسانة البناء ، وما إلى ذلك. موت. عند إنتاج مقاطع وعوارض على شكل حرف U ، يتم تثبيت المزلق المدمج على قالب التشكيل بواسطة مسامير على شكل حرف T. أثناء عملية صب الخرسانة ، يتم تغطية صمولة الشد بسهولة بالخرسانة. بهذه الطريقة ، يجب إزالة الخرسانة الموجودة على صمولة التثبيت ، ولكن من الصعب إزالة الخرسانة ، مما يتسبب في إزعاج تفكيك قالب التشكيل بعد إنتاج المقطع والحزمة على شكل حرف U.

آلة الأسنان المجلفنة السوداء

إلكترونيات خوذة المسمار

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسمار الموجود يمكن أن يفي بوظيفة توصيل وشد الأشياء ، إلا أن هيكلها يتضمن رأسًا وقضيبًا ملولبًا متصلًا بالرأس. نظرًا لأنه يحتوي على قضيب ملولب واحد فقط ، فإنه لا يحتوي على وظيفة اتصال ثنائية الاتجاه ولا يمكن أن يكون راضيًا عن بعض متطلبات الاستخدام الخاص التي تسبب إزعاجًا للاستخدام.

5/8

صمولة النوع 1 تشير إلى صمولة سداسية عادية بارتفاع اسمي m ≥ 0.8D. يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع متطلبات GB / T6170 ؛ في حين أن ارتفاع الجوز من النوع 2 أعلى من نوع الجوز 1 ، يجب أن يتوافق نوعه وحجمه مع GB / T6170. T6175. هناك غرضان لزيادة الجوز من النوع 2: أحدهما هو الحصول على صمولة غير مكلفة نسبيًا ولا تتطلب معالجة حرارية عن طريق زيادة ارتفاع الجوز. نظرًا لأن صواميل D≤M16 من الدرجة 8 من النوع 1 لا تحتاج إلى معالجة حرارية ، فمن بين صواميل الدرجة 8 ، تستخدم فقط مواصفات D> M16 ~ 39 صواميل من النوع 2. من الواضح أن المكسرات من النوع الأول التي لا تحتاج إلى معالجة حرارية لا يمكن أن تصل إلى صواميل الدرجة 9. متطلبات الملكية الميكانيكية. الغرض الآخر من تحديد الصواميل من النوع 2 هو الحصول على صمولة أكثر مرونة من الدرجة 12. مع زيادة ارتفاع الصمولة ، يمكن تحقيق مؤشر الضغط المضمون في أقل صلابة تبريد وتقسية ، وبالتالي تزداد صلابة الجوز. مصنفة حسب تباعد الأسنان: الأسنان القياسية والأسنان العادية والأسنان الدقيقة والأسنان الدقيقة جدًا والأسنان المتقاطعة. التصنيف حسب المادة: صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ وصواميل سداسية من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية نحاسية ، صواميل سداسية حديدية. التصنيف حسب السماكة: صواميل سداسية سميكة وصواميل رفيعة سداسية. التصنيف حسب الاستخدام: الجوز النحاسي الذائب الساخن ، الجوز النحاسي المضغوط على الساخن ، الجوز النحاسي المدمج والجوز النحاسي بالموجات فوق الصوتية

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي