المدينة المنورةمفك براغي مثلثي مخصص على شكل حرف Y هدم متعرج على شكل حرف U مفك براغي برأس مربع 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: كوادكوبتر ، مسامير غطاء رأس سداسية مقطوعة الرأس ، مسامير غطاء مقبس سداسي متري ، مسامير مقبض توركس ، مسامير ملولبة للإناث ، صواميل سداسية ملحومة ، براغي تثبيت ، غطاء محور العجلة أنثى ، برغي 050 دبوس ، GB854 ، صامولة شبه منحرف ، صمولة سداسية ، صامولة عمود عزل عمود نحاسي سداسي ، برغي شد ممتد ، صامولة منزلقة على شكل حرف T ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر أيضًا مختلف ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم تنفيذ التفكيك التقليدي لمسامير عوارض السيارات يدويًا ، والذي يحتوي على العديد من العيوب مثل وقت التفكيك الطويل ، وكفاءة التفكيك المنخفضة ، والعمالة الكثيفة ، والمستهلك للوقت ، والعمالة الكثيفة ، وسلامة التشغيل المنخفضة ، والحماية الصعبة ، والإصابة السهلة.

براغي مثلثة مخصصة على شكل خاص

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

سكين على شكل حرف Y هدم متعرج على شكل حرف U.

مفك برأس مربع

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

3/8

تتم معالجة مسامير المجموعة الحالية والملحقات بشكل فردي ثم يتم تسليمها إلى العميل لتجميعها. هذه الطريقة عرضة لمشاكل التجميع ، وتحتاج المدينة المنورةالبراغي المدمجة والملحقات إلى تمييزها بعلامات تعريف ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي