المدينة المنورةإنتاج مسامير ملولبة ذات رأس دائري 3/4 5/8 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: دائرة نمط عمودي مخرش ، مسامير منزلية للوحة إدراج ، غسالات مانعة للتسرب ، صواميل شفة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، عازل نايلون ، غسالات قفل أحادية الجانب على شكل سرج مع أسنان زهور ، مسامير عروة مطولة ، مشابك ربط ، براغي وصواميل ذات رأس مسطح سداسي الرأس ، صواميل تثبيت ، صواميل تثبيت ، براغي غسالات مسطحة ذات لون قياسي وطني ، نوع SAE ، مجموعة براغي محشوة برأس مقلاة ، مسامير DIN7338 ، مجموعة ملحقات برغي تجميع Daquan 12.9 مشابك درجة ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تُستخدم المسامير الأسطوانية عمومًا للتوصيل أو المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء أو لتحديد موضع التجميع ، ويمكن أيضًا استخدامها كأجزاء من أجهزة السلامة. يتم تثبيت الدبوس الأسطواني في فتحة الدبوس عن طريق التداخل مع فتحة الدبوس لإصلاح الأجزاء أو نقل الطاقة أو العمل كعضو تحديد الموضع. يظهر الشكل السابق تركيب ضغط المسمار الأسطواني في الشكل 1. هذا النوع من الدبوس الأسطواني يمنع جسم الدبوس الأسطواني من الانسحاب من خلال قوة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل وقوة الاحتكاك المحوري الناتجة عن تناسب التداخل بين جسم الدبوس الأسطواني وفتحة الدبوس. ومع ذلك ، فإن تداخل جسم الدبوس الأسطواني سينخفض تدريجياً أثناء الاستخدام ، بحيث تقل صلابة الاتصال ودقة تحديد الموقع تدريجياً. لذلك ، يمكن سحب الدبوس الأسطواني بسهولة أثناء الاستخدام ، مما يؤدي إلى مخاطر محتملة تتعلق بالسلامة.

إنتاج براغي ذات رأس دائري

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

3/4

5/8

يوفر Yueluo طريقة برشام ذات صفيحة رفيعة ، والتي تتضمن الخطوات التالية: توفير صفيحة معدنية رفيعة ، وبرشام ولوح برشام ذو صفيحة رفيعة ، ويتم توفير الحافة الخارجية للمسمار بهيكل تالمدينة المنورةعشيق ، وبرشام ذو صفيحة رفيعة يتضمن التثبيت رأس برشام ولوحة برشام رفيعة. يحتوي رأس التثبيت على ضلع محدب على سطح رأس البرشام ؛ يتكون ثقب التثبيت في المعدن الرقيق ؛ يتم بثق جانبي الصفيحة المعدنية بحيث تكون الأضلاع البارزة مدمجة في الصفيحة المعدنية ، بحيث تتشوه الصفيحة المعدنية ، وتتقلص الحافة الداخلية لفتحة البرشام إلى الداخل لإصلاح الهيكل الإطباقي.

1/2-13

1. معايير أبعاد منتج التثبيت: تحديد محتوى الأبعاد الأساسية للمنتج ؛ تشتمل المنتجات الملولبة أيضًا على الأبعاد الأساسية للخيط ، ونهاية الخيط ، ومسافة الكتف ، والتقليص والشطب ، ونهاية حجم الأجزاء الملولبة خارجيًا ، إلخ. 2. معايير الشروط الفنية لمنتجات التثبيت. وهي تشمل بشكل أساسي تفاوتات المنتج ، والخصائص الميكانيكية ، وعيوب الأسطح ، ومعالجة الأسطح ، ومعايير اختبار المنتج والأحكام المحددة المقابلة. 3. معايير فحص قبول المنتج اللولبي ووضع العلامات والتعبئة والتغليف: تحديد مستوى الجودة المؤهل وخطة أخذ العينات لعناصر الفحص العشوائي أثناء فحص قبول المنتج ، بالإضافة إلى طرق وضع العلامات على المنتج ومتطلبات التعبئة والتغليف. 4. معايير طريقة وضع العلامات للأجزاء القياسية والمثبتات والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي: حدد محتوى طريقة الوسم الكاملة وطريقة الوسم المبسطة للمنتج. 5. معايير للجوانب الأخرى للمثبتات: مثل معايير مصطلحات أدوات التثبيت ، ومعايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي