المدينة المنورةالجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ دبوس مرن GB879 دبوس أسطواني انقسام دبوس تحديد المواقع دبوس الربيع

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير نصف دائرية كبيرة جدًا ، ودبابيس أسطوانية منتهية ، وصواميل جناح نحاسية GB62 ، وصواميل سداسية سوداء للأجهزة ، ومسامير خارجية سداسية لقطع غيار السيارات ، ودبابيس تحديد موضع الأجزاء القياسية ، مسامير DIN7339 ، 511 غسالات منقوشة على شكل طبق قياسي فرنسي ، براغي مانعة للسرقة بزهر البرقوق ، براغي DIN186 ، مسامير نصف دائرة ، مجموعات أعمدة نحاسية سداسية ، مسامير ربط يدوية على شكل فراشة ، مسامير سحب قياسية وطنية ، صواميل دائرية مجلفنة من الصلب الكربوني وغيرها السحابات ، بسبب مواد المنتج والمواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت في حاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط آلية الكائن خطوة بخطوة. عند استخدام المدينة المنورةالبراغي لربط الأشياء والأجزاء ، غالبًا ما يكون من الضروري استخدام المدينة المنورةالبراغي ذات الغسالات الزنبركية والغسالات المسطحة لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموضع النسبي وتثبيته ، وذلك لتحسين استقرار وصلة التثبيت وجعل المدينة المنورةالبراغي أقل عرضة للفك. ومع ذلك ، في الفن السابق ، يتم استخدام طريقة إدخال الغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة يدويًا بشكل متسلسل بشكل عام ، وهو ما لا يزيد من عبء العمل على الموظفين فحسب ، بل يجعل أيضًا كفاءة التركيب منخفضة نسبيًا. من ناحية أخرى ، فإن المسمار التقليدي المزود بحشية له وظيفة التثبيت فقط ، وبدون وظيفة الختم ، لا يمكن تطبيقه على المعدات الخاصة مثل خزانات الزيت والكبائن محكمة الإغلاق. لذلك ، من الضروري تصميم المدينة المنورةبرغي يمكنه تقليل عبء العمل وله هيكل مانع للتسرب خاص به.

الجملة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض المدينة المنورةالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى المدينة المنورةالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

دبوس مرن المدينة المنورةGB879

دبوس أسطواني

يتم استخدام حلقة الفتح على نطاق واسع في العديد من المجالات الصناعية وتلعب دورًا في الحد من موضع الأجزاء. عند الاستخدام ، طالما تم تثبيت الحلقة في أخدود الحلقة للجزء ، يمكن أن يكون موضع الأجزاء المطابقة الأخرى محدودًا بشكل فعال ، وذلك لتجنب الإزاحة المحورية للأجزاء المطابقة. نظرًا لأن بعض حلقات الفتح لا تحتوي على فتحات تثبيت كماشة إحكام ، فلا يمكن استخدام كماشة إحكام التثبيت ويمكن تركيبها يدويًا فقط ، وهو ما لا يضمن جودة تركيب الحلقة بشكل فعال فحسب ، بل يحد أيضًا من كفاءة أعمال التركيب.

المدينة المنورةدبوس كوتر

في الوقت الحالي ، نظرًا لموقع التثبيت المحدد في عملية تصميم أسطوانة الدفع التقليدية في الصين ، تم إصلاح الموضع المقابل لقضيب المكبس وذراع التثبيت ، ومن المستحيل التأكد من إمكانية تثبيت قطعة العمل أثناء قطعة العمل رقيقة. لا يفضي إلى استخدام مثل هذه المنتجات عند لقط. ثانيًا ، عندما يتم تجميع قطعة العمل أو لحامها ، فإنها لا تحتاج فقط إلى الشد في اتجاه معين ، بل تحتاج أيضًا إلى وضعها ، وذلك لضمان الدقة المطلوبة للمعالجة. عندما يتم إصلاح قطعة العمل بهذه الطريقة ، يجب أن تتحقق من خلال إضافة آلية ، مما يزيد من تعقيد النظام ويجلب الإزعاج للتركيب والصيانة.

المدينة المنورةدبوس وتد

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي