المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مطاطا دبوس أسطواني الربيع دبوس انقسام دبوس تحديد المواقع

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سوداء ومصلبة ، عمود صامولة التثبيت بالضغط من خلال ثقب SO3.5 ، مسمار داخلي لرأس الكوب ، صامولة لولبية تركيبة سداسية الشكل ، صامولة برشام برأس مسطح بالجملة ، براغي سداسية أسنان كاملة ، غطاء رأس مقبس سداسي ذو رأس دائري مسامير ، براغي وصواميل ، 201 غسالات زنبركية ، وريدات غطاء الجوز ، مسامير توسعة زغة المصعد ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ مزدوجة ، مجموعات لولبية ، مسامير ملولبة ذات شفة مسننة ، براغي ذات رأس مجلفنة سوداء ، حشوات مقعرة ومحدبة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات والاسعار مختلفة ايضا اذا لزم الامر يرجي الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير المدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والثقب المستعرض في المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالمدينة المنورةبرغي المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 9. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالمدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق المخططات التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

الغسالات هي أجزاء شائعة تكون حلقية أو حلقية بعد الضغط. تشتمل الغسالات القياسية الحالية على المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة ، وغسالات زنبركية ، وغسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة ، وغسالات سرج ، وما إلى ذلك ، غالبًا ما تكون الوجوه النهائية مسطحة أو مسطحة بعد الضغط. ، لذلك هو في اتصال سطحي مع قطعة العمل. بشكل عام ، بعد إقفال قطعتي العمل بواسطة الغسالات ، المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، لا يمكن أن تتحرك قطع العمل في أي اتجاه ، وذلك لتحقيق الغرض من شد قطعتي العمل. في الإنتاج الفعلي ، لا تزال هناك حاجة إلى ترجمة بعض قطع العمل بشكل صحيح في اتجاه معين بعد الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. من أجل تحقيق هذا المطلب ، تتمثل الممارسة المعتادة في فتح ثقب على شكل الخصر على قطعة العمل التي تحتاج إلى تحريك ، ويتم تجهيز الجلبة المتعرجة بغسالة مسطحة بعد المرور عبر الفتحة على شكل الخصر ، كما هو موضح في التين. تقع حافة الفتحة في المساحة المحاطة بالجلبة والغسالة المسطحة ، وتتكون فجوة بين قطعة العمل والجلبة والغسالة المسطحة ، بحيث حتى إذا كان الالمدينة المنورةبرغي يمر عبر الغسالة المسطحة ، فإن الجلبة و الشغل بدوره ، هو مترابطة ومغلقة مع الجوز. بإحكام ، لا يزال من الممكن ترجمة قطعة العمل على طول فتحة حزامها. من الواضح أن هذه الطريقة يمكن أن تحقق متطلبات الترجمة المناسبة لقطعة العمل ، ولكن لا يزال من الممكن العثور على أوجه القصور التالية في التجميع الفعلي. أولاً ، قبل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يتم فصل البطانات والغسالة وقطعة العمل عن بعضها البعض ، لذلك من غير الملائم التجميع ؛ ثانيًا ، البطانة عبارة عن هيكل فصل الغلاف والحشية غير ملائمة للإدارة ، ومن السهل فقدان الحشية والبطانة المفككة والتأثير على الاستخدام مرة أخرى.

المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن

دبوس الربيع

ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران على الجانب ، ويتمتع بحيادية جيدة ، ويسهل تجميعه وتفكيكه ، ولا يمكنه تحقيق التثبيت المحوري للأجزاء الموجودة على العمود. المفتاح المسطح العادي: النوع A ، النوع B ، النوع C ، النوع A يستخدم لأخاديد العمود التي يتم تشكيلها بواسطة المطاحن الطرفية. تم تثبيت المفتاح جيدًا محوريًا في الأخدود ، لكن تركيز الضغط الناجم عن الأخدود الموجود على العمود كبير ؛ يستخدم النوع B في قواطع الطحن القرصية. أخدود العمود المشكل ، تركيز إجهاد العمود صغير ؛ يستخدم النوع C لنهاية العمود ؛ إنها مناسبة للسرعة العالية والدقة العالية أو المناسبات تحت الحمل والتأثير المتغيرين ، مثل تثبيت التروس والعجلات المسننة والأجزاء الدوارة الأخرى على العمود. مفتاح مسطح موجه: يتم تثبيت المفتاح على العمود بمسمار ، ويكون المفتاح وأخدود المحور في حالة ديناميكية مناسبة ، ويمكن أن تتحرك الأجزاء الموجودة على العمود بشكل محوري. لسهولة بدء تشغيل المفتاح ، يوجد ثقب لولبي لبدء تشغيل المفتاح. استخدم المناسبات التي لا تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ، مثل ترس الانزلاق في علبة التروس. مفتاح الريشة: المفتاح ثابت على المحور ، ويمكن للأجزاء الموجودة على العمود أن تتحرك محوريًا باستخدام المفتاح ؛ يتم استخدامه في المناسبات التي تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ؛

المدينة المنورةدبوس كوتر

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

وتد

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي