المدينة المنورةمعالجة GB879 دبوس مرن انقسام دبوس الزنبرك دبوس أسطواني دبوس مجوف دبوس تحديد المواقع 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الجوز المربع ، والغسالة المسطحة ، والغسالة المسطحة السوداء الموسعة ، والمسمار اللولبي ، والمسمار شبه الدائري ، وصياغة الدقة الاحترافية ، والغسالة المسطحة الموسعة ، ومسامير موصل الأثاث ، مقابض دائرية صواميل ، براغي نايلون ذات رأس غاطس ، غسالات باللغة الإنجليزية ، غسالات زنبركية سوداء ، مجموعة الملحقات ، مسامير قبة الرأس مع غسالات ، دبابيس أسطوانية مرنة بدبوس كوتر ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا أي يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، تنقسم الحزم المستخدمة في تثبيت الحائط الساتر بشكل أساسي إلى نوعين: هيكل التجويف المغلق والهيكل المفتوح ، ويستخدم اتصال زاوية الألمنيوم بشكل أساسي للاتصال بين العارضة والعمود. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع هيكل التجويف المغلق ، بعد استخدام زاوية الألمنيوم للتوصيل ، هناك مسامير مفتوحة على طرفي السطح العلوي للحزمة ، والأداء الجمالي ضعيف للغاية. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع الهيكل المفتوح ، في الاتصال الفعلي ، قم أولاً بتثبيت زاوية واحدة من زاوية الألمنيوم على العارضة ، ثم قم بتوصيل الزاوية الأخرى من زاوية الألمنيوم بالعمود ؛ نظرًا لمساحة التشغيل المحدودة في شعاع الهيكل المفتوح ، فإن زاوية الألمنيوم ليست سهلة التركيب ودقيقة ، ويستغرق التثبيت الكثير من الوقت ؛ وعندما تكون لوحة الحائط الساتر ثقيلة ، سيتم ثني العارضة ، مما يتسبب في سقوط لوح التقوية للجزء المفتوح من العارضة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقيود هيكل الفتح نفسه (مجمعة إضافية أو مشبك) ، فإن محتوى الألمنيوم في العارضة ثقيل نسبيًا ، وتكلفة التصنيع مرتفعة.

معالجة دبوس مرن المدينة المنورةGB879

بشكل عام ، الحجم والخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل للبراغي ذاتية التنصت لها المعايير التالية: 1. معيار حجم المسمار ASME B18.6.3 2010 لا يقدم فقط أبعاد التنصت الذاتي المشقوق والمتقاطع المسامير اللولبية ومسامير القيادة المعدنية ، ولكنها تشمل أيضًا الخصائص الميكانيكية ومتطلبات أداء العمل لالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية من الصلب الكربوني. يقدم الملحق تعليمات لقياس الأبعاد المختلفة وإرشادات التطبيق حول أطوال التثبيت وفتحات الاختبار. 2. معايير أداء لولب التنصت الذاتي (بما في ذلك الخصائص الميكانيكية وأداء العمل): (1) SAE J933: يقدم الأداء الميكانيكي ومتطلبات أداء العمل للمسامير اللولبية العادية المصنوعة من الصلب الكربوني والمسامير اللولبية ذات القطع الأبيض. يتم تحديد متطلبات اختيار المواد الخام والمعالجة الحرارية وعمق الطبقة الكربونية وصلابة السطح وصلابة اللب بشكل أكبر. (2) SAE J81: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وأداء العمل للبراغي ذاتية اللولب (مسامير الإغلاق ذاتية التنصت). (3) SAE J78: تم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت. (4) IFl-113: يتم تقديم الخصائص الميكانيكية وخصائص العمل للبراغي ذاتية التنصت والحفر الذاتي. (5) ASTM C1513: يقدم الخصائص الميكانيكية ومتطلبات الأداء للمسامير اللولبية المصنوعة من الصلب الكربوني. بالنسبة للأنواع الخاصة الأخرى من المسامير اللولبية ذاتية التنصت ، لا يوجد معيار وطني أو صناعي مطابق ، ولا توجد بيانات خاصة بالمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من مواد معدنية أخرى غير الفولاذ الكربوني. للحصول على بيانات فنية حول هذه المدينة المنورةالبراغي ، يمكنك مراجعة الشركة المصنعة.

المدينة المنورةكوتر دبوس الربيع دبوس

دبوس مجوف أسطواني

تنقسم المسامير العمياء GBT 3098.19-2004 في بلدي إلى: مسامير برشام عمياء مفلطحة مغلقة GB / T12615 ؛ GB / T12616 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة مغلقة ؛ GB / T 12617 مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطس من النوع المفتوح ؛ T 12618 مسامير برشام برأس مائلة مفتوحة من النوع المفتوح ؛ المعيار الدولي هو DIN7337 ؛ هناك إصدارات 1990 و 2004. نسخة 2006 هي بشكل أساسي نسخة 2006.

المدينة المنورةدبوس وتد

في الوقت الحاضر ، تشتمل جميع صناديق التحكم الكهربائية لمنظمي السوق على هيكل صندوقي به مكونات لوحة دوائر مدمجة وغطاء صندوق يتم تثبيته معًا. يتم تثبيت غطاء الصندوق في الغالب على جسم الصندوق بواسطة براغي ذاتية التزويد. المشاكل التالية هي: أولاً ، هناك العديد من خطوط التحكم الكهربائي على لوحة الدائرة في الصندوق. عند تثبيت المسامير اللولبية المزودة ذاتيًا ، قد تتلف خطوط التحكم الكهربائية ، مما قد يتسبب بسهولة في حدوث دائرة قصر في جهاز التحكم الكهربائي ، وهو ما يمثل خطرًا محتملاً على السلامة ؛ الدُفعات الكهربائية والأدوات الأخرى غير ملائمة للتركيب والتفكيك ، وتكلفة الإنتاج مرتفعة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي