المدينة المنورةمفتاح مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ مخصص 304A نوع دبوس مفتاح مسطح مفتاح مربع مستدير GB1096 مادة مربعة دبوس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مجلفنة من الصلب الكربوني من الدرجة الأولى ، صواميل لولبية مزدوجة النهاية ، مسامير ملولبة برأس مسطح ، مسامير مظلة ، صواميل مشبك سلسلة ، حلقات نايلون زرقاء ، مسامير فيليبس ذات رأس مسطح ، غسالة يو إس إس بلس ، غسالات ورق الكبة ، براغي مترية ، مسامير مجموعة سداسية ، صياغة دقيقة احترافية ، غسالات زنبركية مسطحة مجموعة ملحقات كاملة ، صواميل لحام مربعة B1196 ، براغي رأس مطاطية ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج والمواصفات تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

مفتاح مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

عندما يتم شد الصامولة على الدعامة ، ستكون هناك حتما ضربة صاعدة فارغة. أي عندما لا يصل الصامولة إلى الجزء الذي يحتاج إلى شد ، يجب أن يتم ثني الجوز على الجزء غير القابل للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل (العامل) من الطرف الأمامي للمسمار يدويًا أو بأداة ، بحيث يعمل الجوز على طول الاتجاه المحوري للمسمار ويصل إلى الجزء المراد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفله. . عندما تكون ضربة الخمول للخيط في الطرف الأمامي للمسمار طويلة أو كانت خطوة الخيط صغيرة ، فإن ضربة الخمول قبل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ستضيع الكثير من الوقت ، مما يؤدي إلى احتلال كبير للأفراد أو الأدوات.

اكتب 304A دبوس مفتاح مسطح

مفتاح مربع مستدير

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةGB1096 دبوس مربع

في الوقت الحاضر ، طرق التثبيت للحلقة الاستنادية: 1. يتم تثبيت معظمها مع كماشة تثبيت الحلقة الاستنادية. 2. مساعدات تركيب بسيطة. 3. آلة تثبيت حلقة الاحتفاظ التلقائية. عيوب طرق التثبيت هذه: 1. إذا كان التثبيت اليدوي غير متساوٍ ، فإن حلقة التثبيت المرنة سوف تتشوه بشكل بلاستيكي ، مما يؤدي إلى فشل حلقة التثبيت المرنة ؛ 2. لا يمكن وضعها للأجزاء الهيكلية المعقدة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة أيضًا ؛ 3. تركيب بسيط الأدوات المساعدة مناسبة فقط للأجزاء المراد تركيبها ، والتي لا تكون عامة بشكل عام ولها قيود ؛ 4. آلة تركيب الحلقة الأوتوماتيكية المطاطية ذات هيكل معقد وتكلفة عالية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي