المدينة المنورةإنتاج 316 براغي تمدد من الفولاذ المقاوم للصدأ مسامير تمدد من الفولاذ المقاوم للصدأ على المستوى الوطني تسحب مسامير الانفجار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل مدمجة أحادية التمرير من النوع B ، مسامير ومسامير برأس دائرية ذات رأس دائري ، مسامير داخلية وخارجية مانعة للانزلاق ، مسامير مجموعة سداسية خارجية ، تدحرجت المبيعات ، صواميل شفة GB52 الصناعية ، سبائك مسامير الفراشة ، صواميل توقف الغسالة ، صواميل تعديل معدنية بدون فتحات ، حواف ضغط ، مسامير شد حديدية ، صواميل مانعة للانغلاق مضادة للخيط ، كتل صامولة مرنة ، صواميل واقية داخلية وخارجية ، صواميل دائرية سداسية خارجية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات والاسعار مختلفة ايضا يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يجب أن يفي قطر وطول وكمية المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللولبية بالمتطلبات ، ويجب تحديد نوع ومادة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت حسب الدرجة. هناك نوعان من مسامير المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام (تُعرف أيضًا باسم المسامير الملولبة بالكامل). ينقسم الخيط إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. يتم التعبير عن الخيط العادي الخشن بواسطة M والقطر الاسمي ، ويتم التعبير عن الخيط الدقيق العادي بواسطة M والقطر الاسمي × درجة الصوت. ينص معيار التثبيت على أن مسامير M36 تستخدم خيطًا خشنًا ، ويمكن للأقطار M36 وما فوقها استخدام خيط رفيع ، وتكون درجة الصوت 3. bm = 1d تستخدم المسامير عمومًا للتوصيل بين جزأين متصلين من الصلب ؛ bm = 1.25d و bm = 1.5d تُستخدم المسامير عمومًا بين الأجزاء المتصلة من الحديد الزهر والأجزاء المتصلة بالفولاذ. bm = 2d يتم استخدام مسمار ذو طرفين بشكل عام للتوصيل بين سبيكة الألومنيوم المراد توصيلها والفولاذ المراد توصيله. يحتوي الموصل السابق على فتحات داخلية ملولبة ، والموصل الأخير به ثقوب. يجب أن تتوافق الخيوط الموجودة على طرفي المسامير متساوية الطول مع الصواميل والغسالات ، وتستخدم لجزئين متصلين بهما ثقوب. يتم لحام أحد طرفي مسمار اللحام على سطح القطعة المتصلة ، ويمر الطرف الآخر (الطرف الملولب) عبر القطعة المتصلة بفتحة من خلال الفتحة ، ثم يتم وضع الغسالة ، ويتم تثبيت الجوز ، لذلك أن القطعتين المتصلتين متصلتان ككل.

إنتاج 316 الفولاذ المقاوم للصدأ

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن المخطط الفني المعتمد بواسطة المسمار في شركة Yueluo هو كما يلي.

المدينة المنورةتمدد الوعاء

غيغابايت

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

المسمار التوسع الفولاذ المقاوم للصدأ

تشتمل آلية الرفع والربط بحلقة إحكام على آلية رفع وآلية إحكام ؛ تتضمن آلية الرفع أسطوانة رفع والمدينة المنورةبرغي كروي ؛ يتم توصيل عمود الإخراج لأسطوانة الرفع باللولب الكروي ؛ يقود اللولب الكروي آلية الشد لتحقيق حركة لأعلى ولأسفل ؛ تتضمن آلية الشد محركًا مشدودًا ، ويدفع عمود إخراج محرك الشد ترسًا صغيرًا على عمود الإخراج لتدويره ؛ يقود الترس الصغير أكبر ترس متشابك معه لتدويره ، ويتم تحريك الترس الأكبر بواسطة ثاني أكبر ترس متشابك معه يدور ؛ قطر الترس الأول الأكبر هو نفس قطر ثاني أكبر ترس ؛ تم تجهيز الأطراف السفلية للأعمدة الدوارة لأول ترس كبير وثاني أكبر ترس بأقراص دوارة ، ويتم تثبيت كل قرص دوار بشكل ثابت. يمكن إدخال مجسين في فتحتين من الحلقة في نفس الوقت ، ويمكن إحكام ربط الحلقة أو فكها أثناء دوران المحرك.

اسحب الالمدينة المنورةبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي