المدينة المنورةتخصيص معيار وطني الحديد اللون الزنك التوسع المسمار الترباس التوسع الخارجي اللون سحب انفجار انفجار المسمار أنبوب التوسع

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير سبائك الألومنيوم ، وميزون الغسالة السميكة والرقيقة ، والمسامير ذات الرأس المستديرة المفتوحة ، وعمود الدعم والعمود النحاسي المطول ، والمسامير الحديدية ، و JISB1251 ، وبرغي آلة الرأس المسطحة ، DIN125 غسالة ، رأس مسطح مستدير الرأس ، رأس مسطح كبير ، صامولة لولبية ، قبعة كبيرة مثبتة بسحب غطاء رأس كبير برشام رأس غاطس ، GB799 مسمار من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صامولة سحب زنك ملونة ، غسالة Dacromet المسطحة ، برشام ألومنيوم نوع قرع يدوي ، صامولة رفع ، مشابك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تستخدم المسامير لتثبيت الاتصال بين الأشياء ، وعادة ما تتطلب استخدام أدوات خاصة محددة للعمل. هناك العديد من أنواع المسامير ، مثل المسامير ذات الرأس المستديرة ، والمسامير ذات الرأس المخروطي المسطح ، والمسامير ذات الرأس الغاطسة ، والمسامير ذات الرأس النصف غاطسة ، والمسامير ذات الرأس المسطحة ، والمدينة المنورةالمسامير المجوفة ، والمسامير الأنبوبية ، ومسامير البرشام اللافتة ، وما إلى ذلك لتلبية الاحتياجات التشغيلية المختلفة.

معيار وطني مخصص

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي التوسع الزنك لون الحديد

المدينة المنورةالترباس التوسع الخارجي

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ إلى المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، بما في ذلك المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ SUS201 ، ومسامير SUS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومسامير SUS316L من الفولاذ المقاوم للصدأ. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل الفاصلة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد إلى حد مقاومة الشد للمادة.

انفجار سحب اللون

منذ الثورة الصناعية الفرعية ، تم استخدام الكهرباء على نطاق واسع في حياة الناس. إن تطبيق وتطوير الطاقة الكهربائية يحرر قوى الإنتاج الاجتماعي ويحسن كفاءة الإنتاج الاجتماعي. لا غنى عنه لتقدم المجتمع. كعنصر مكون ضروري للمعدات الكهربائية ، تلعب المدينة المنورةالبراغي دورًا مهمًا في مجال المعدات الكهربائية. تتكون المدينة المنورةالبراغي الموجودة من رؤوس لولبية ومسامير ، والتي تتطلب أدوات محددة ليتم شدها. ومع ذلك ، أثناء صيانة المعدات الكهربائية ، يحتاج بعض عمال الارتفاعات العالية إلى حمل براغي إضافية من أجل إحكام ربط المدينة المنورةالبراغي. أداة التشديد ، تسبب الموظفون في إزعاج كبير.

انفجار المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي