المدينة المنورةتخصيص رمادي النايلون المطاط المكونات البلاستيكية التوسع المسمار أنبوب البلاستيك المطاط المكونات المطاط الجسيمات جدار التوصيل

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مادة صامولة برشام متدرجة ، صامولة مطولة عالية القوة ، حلقة قطر خارجي كبير ، مسمار برأس مسطح على شكل وردة ، صمولة مشقوقة ، برغي تثبيت على شكل حرف U ، غطاء برغي لحام مربع سداسي الشكل ، دبوس بلاستيكي للعمود ، سلك خارجي ملحوم DIN ، صامولة عالية الخطوة مخرش ، صامولة برشام من الألومنيوم المجوف ، عمود صمولة مثبت بالضغط من خلال ثقب ، برغي توسيع المقبس السداسي ، صامولة لولبية لحلقة الرفع ، صامولة رفع العروة ، غسالة زنبركية مرنة مموجة ، مشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الالمدينة المنورةبرغي هو جزء اتصال مترابط مشترك ، يستخدم بشكل أساسي لإصلاح جزء من جسم التوصيل. عندما يكون من الضروري التوصيل ، استخدم الالمدينة المنورةبرغي للمرور عبر الفتحة الموجودة على الأجزاء المتصلة ، ثم قم بربط الخيط الخارجي الموجود على المسمار في الجسم الموصل لإحكامه ؛ يتم فصل جزء التوصيل عن جسم أداة التوصيل. الأدوات الشائعة الحالية لفك المدينة المنورةالبراغي وتجميعها هي بشكل عام مفاتيح ربط قابلة للتعديل ، ومفاتيح مفتوحة الطرف ، ومفاتيح Torx ، ومفاتيح ربط ، ومفاتيح ألين ، ومفكات براغي مسطحة ، ومفكات براغي على شكل صليب ، وما إلى ذلك ، ولا يمكن تفكيك المسمار إلا بواحد أو نوع واحد من الأدوات. عمل الجمعية؛ عندما لا تكتمل أنواع الأدوات ، يصعب إكمال أعمال التفكيك والتجميع ، وتفكيك المدينة المنورةالبراغي وأعمال التجميع محدودة إلى حد كبير بواسطة الأدوات.

سدادة مطاطية من النايلون الرمادي حسب الطلب

في عملية التجميع الميكانيكي ، غالبًا ما نستخدم المسامير لربط جزأين ، وعادة ما يتم غرق المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت في فتحات تثبيت الدبوس على الأجزاء الميكانيكية. أثناء عملية التجميع أو بعد اكتمال التجميع ، نحتاج غالبًا إلى سحب المسامير لتجميع الأجزاء أو مراجعتها أو إصلاحها. تتمثل الطريقة الحالية لسحب دبابيس التثبيت بشكل عام في استخدام أدوات مثل الكماشة والمطارق اليدوية والشفرات لسحب المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، ولكن هذه الطريقة سهلة لإتلاف فتحات المسامير والدبابيس ، مما يؤدي مباشرة إلى التخريد من الأجزاء الأصلية. يمكن سحب دبوس التثبيت عن طريق سحب قضيب السحب ، ولكن من أجل ضمان دقة التجميع بين الأجزاء ، فإن المطابقة بين دبوس تحديد الموضع وثقب الدبوس على الجزء محكم وعدد المسامير كبير ، لذلك هذا طريقة غير مريحة للعمل. وتستغرق وقتا طويلا.

المدينة المنورةأنبوب المدينة المنورةبرغي التوسع البلاستيكي

سدادة بلاستيكية

المفتاح المسطح هو مفتاح يعتمد على الجانبين كسطح عمل وينقل عزم الدوران عن طريق قذف المفتاح وجانب مجرى المفتاح ، ويتم تثبيته في الغالب على العمود. إذا تم استخدام المفتاح المسطح لفترة طويلة أو كان في بيئة عمل سيئة لفترة طويلة ، فسيظل الغبار والزيت وما إلى ذلك عالقًا حتمًا بين المفتاح المسطح والمفتاح. نظرًا لأن المفتاح المسطح لا يحتوي على فتحة ملولبة للقاذف للتفكيك ، فمن الصعب تفكيكه ، وأثناء عملية التفكيك ، سيؤدي القليل من الإهمال إلى إتلاف المفتاح المسطح.

الجسيمات الغروانية

تحتاج العديد من أجزاء السيارة إلى المطاط ، مما يقلل الضوضاء ، خاصة الأجزاء المتعلقة بامتصاص الصدمات. يتم لحام الصواميل على العديد من هذه الأجزاء لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى عليها. الصفائح المعدنية رقيقة نسبيًا بشكل عام ، ومعظمها لا يتجاوز مليمترًا واحدًا أو مليمترين. يتم ثقب الفتحة ، ثم يتم وضع الجوز في الفتحة ، ثم حولها. يتم إجراء اللحام النقطي بحيث يمكن إصلاحه. بعد اللحام النقطي ، لن يكون محيط فتحة اللولب على الصفائح المعدنية مسطحًا بسبب التشوه الحراري ، مما سيؤثر على المظهر.

قابس في الجدار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي