المدينة المنورةتجهيز 201 براغي تمدد من الفولاذ المقاوم للصدأ 3/8 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مقبض الخشب ، ومسامير BSW ، ودبابيس ISO8752 ، وغسالات الزنبرك الأمريكية ، ومسامير رأس سداسية صغيرة ، وأعمدة ألمنيوم خارجية للأسنان ، وأسنان رفيعة من الدرجة 10 ، وصامولة مجموعة مجموعة ، قفل سدادة السحابات مثل الغسالات المسطحة المتحركة ، مسامير الرأس المسطحة المتقاطعة ، صواميل اللحام المربعة ، البراغي السداسية الكاملة ، مسامير الصنبور اليدوية ، مسامير التثبيت ، صواميل البرشام ذات الفتحة العمياء ، إلخ ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر يختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

تصنيع 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

المسامير للفتحات العمياء ، بما في ذلك رأس الغطاء وعمود الفتحة ، يتم تثبيت رأس الغطاء على وجه طرف واحد من عمود الفتحة ، ويتم تشكيل طرف على الوجه الآخر لعمود الفتحة ، ويتم إغلاق نهاية عمود الفتحة على رأس الغطاء على طول محيطه الجانبي يتشكل أخدود حلقي مقعر إلى الداخل. بعد وضع عمود الفتحة في الفتحة العمياء في موضع الفتحة العمياء للقطعة المعدنية ، يتم ضغط طرف الوجه النهائي لعمود الفتحة في المادة المعدنية أسفل الوجه النهائي لعمود الفتحة تحت تأثير القوة الخارجية ، وتتأثر المادة المعدنية الموجودة على جانب عمود الفتحة أيضًا بالفتحة. يجعل قذف جانب العمود جزءًا من المادة المعدنية مضغوطًا تمامًا في الأخدود الحلقي ، بحيث يتم ملء الأخدود الحلقي بقوة أكبر ، وفي الوقت نفسه ، يتم ضغط الطرف في المادة المعدنية ، والتي يمكن أن تضاعف- ضع البرشام. لذلك ، يتحقق التثبيت الذاتي للمسمار. يتميز البرشام أيضًا بمزايا الهيكل البسيط والتركيب البسيط والسريع وعدم التصدع الناتج عن التأثير والظواهر الأخرى غير المرغوب فيها.

المدينة المنورةالمدينة المنورةتوسيع المسمار

توسع

يمكن تقسيم أنواع المسامير تقريبًا إلى النوع المفتوح والنوع المغلق ونوع الأسطوانة المزدوجة وسلسلة نوع الأسطوانة المفردة. فيما يلي وصف موجز لنماذجهم الخاصة. مسامير برشام عمياء ذات رأس غاطسة: لتثبيت أجزاء التثبيت التي تتطلب أسطحًا ناعمة وجميلة بعد التثبيت. المدينة المنورةبرشام أعمى مزدوج الأسطوانة: أثناء التثبيت ، يسحب المغزل نهاية جسم البرشام إلى شكل أسطوانة مزدوجة ، ويثبت الجزأين الهيكليين المراد برشامهما ، ويمكن أن يقلل الضغط الذي يعمل على سطح الأجزاء الهيكلية. الاستخدامات: تستخدم بشكل أساسي في تثبيت الأجزاء الهيكلية الرقيقة المختلفة في مختلف المركبات والسفن والبناء والآلات والإلكترونيات وغيرها من الصناعات. المدينة المنورةبرشام أعمى بحافة كبيرة: بالمقارنة مع المسامير العمياء العادية ، فإن قطر غطاء الألمنيوم لهذا البرشام أكبر بكثير. عندما يتم تثبيت البرشام بالموصل ، فإنه يحتوي على مساحة تلامس أكبر وسطح دعم أقوى ، والذي يمكن أن يعزز قوة عزم الدوران ، ويمكن أن يتحمل توتر شعاعي أعلى. الصناعة القابلة للتطبيق: إنها مناسبة لتثبيت المواد ذات الأسطح الهشة واللينة والثقوب الكبيرة جدًا. للقطر المتزايد للحافة تطبيقات حماية خاصة للمواد اللينة. المدينة المنورةبرشام أعمى مغلق: مصمم للالتفاف حول رأس المغزل بعد التثبيت ، وهو مثالي للعديد من التطبيقات التي تتطلب العزل المائي. مع قوة القص العالية ، ومكافحة الاهتزاز ، ومكافحة الضغط العالي.

3/8

تنقسم الغسالات إلى: غسالة مسطحة- C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة- A و C ، المدينة المنورةغسالة كبيرة جدًا- C ، غسالة صغيرة- A ، غسالة مسطحة- A ، غسالة مسطحة- شطب- A ، هيكل فولاذي عالي القوة ، غسالة كروية ، مخروط غسالة ، المدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لشعاع I ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة شطبة مربعة لقناة الصلب ، المدينة المنورةغسالة زنبركية قياسية ، غسالة زنبركية خفيفة ، غسالة زنبركية ثقيلة ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مسننة داخلية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أسنان خارجية ، غسالة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سن خارجي ، مفردة غسالة توقف الأذن ، غسالة توقف الأذن المزدوجة ، المدينة المنورةغسالة توقف اللسان الخارجية ، المدينة المنورةتوقف الغسالة للجوز المستدير.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي