المدينة المنورةمخصص مدمج توسيع المسمار غاطس رئيس مسدس توسيع الترباس الداخلي سحب الانفجار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير طويلة الرأس ، وصواميل ومكسرات برشام ، وصواميل مربعة مجلفنة / مطلية بالألوان ، ومسامير تثبيت كيميائية نمطية ، ومسامير GR2TA2 ، وميزونات TeXiaohuasi ، صواميل غطاء رأس سداسية مطرقة ، صواميل من النوع 2 بالجملة ، براغي خارجية من النايلون ، غسالات مخروطية ، أجزاء سيارة CNC ، مسامير Dacromet السداسية ، آذان كبيرة سبيكة ، GB55 ، منزلقات مربعة من النوع T ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج وتختلف المواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام اثنين من المدينة المنورةالبراغي المدمجة في الغالب للتوصيل بين الألواح المعدنية الرقيقة ولعب دور التوصيل. عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بالمدينة المنورةربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة. نظرًا لأن السطح الملولب للمسمار المركب له صلابة عالية ، يمكن النقر على الخيط الداخلي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة لتشكيل اتصال.

مسامير توسيع مدمجة مخصصة

خلاصة القول ، صامولة الرقاقة المقدمة من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها دائرة من الأسنان المسننة 1011 بارزة للخارج على حافة وجه نهاية اللحام 101. أثناء اللحام ، يفيض اللحام الزائد ويتدفق إلى المحيط. في الفجوة بين الأسنان المسننة 1011 ، من ناحية ، يمكن جعل اللحام على وجه نهاية اللحام 101 موحدًا ، وذلك للتأكد من أن صامولة الرقاقة الملحومة نظيفة وجميلة ؛ يتم زيادة مساحة اللحام وتحسين صلابة وموثوقية اللحام.

مسدس الرأس الغاطسة

المدينة المنورةالترباس التوسع الداخلي

في بعض النماذج ، تشتمل آلية تثبيت البرشام على كتلة متحركة يسارًا ، وكتلة متحركة يمينًا ، ونابض رجوع وقوسًا ، حيث يتم تثبيت كل من الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى بشكل متحرك على الدعامة ، والكتلة المتحركة اليسرى و يتم توصيل الكتلة المتحركة اليمنى بزنبرك رجوع ، ويمكن أن يمتد فم الإدخال بين الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى ، ويتحمل الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى. الكتلة المتحركة اليسرى مزودة بفتحة نصف أيسر ، والكتلة المتحركة اليمنى مزودة بفتحة نصف أيمن تتطابق مع نصف الفتحة اليسرى. الفجوة. لذلك ، عندما لا يتم إدخال فوهة الإدخال ، يمكن دمج الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى معًا بواسطة زنبرك الإرجاع ، بحيث يتم دمج ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن في فتحة واحدة لإصلاح ووضع البرشام ، وعندما يتم إدخال فوهة الإدخال ، سيتم دفع الكتلة المتحركة اليسرى والكتلة المتحركة اليمنى لأعلى بواسطة فوهة الإدخال لفصل ثقب النصف الأيسر وثقب النصف الأيمن ، بحيث لا يتم تثبيت البرشام ويمكن تثبيتهما يتم إدخالها مع حركة فم الإدخال.

اسحب

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي