المدينة المنورةمسمار توسيع مخصص برغي التمدد الداخلي مسدس خارجي مدمج لسحب الانفجار رأس غاطس عبر الانفجار مسطح برأس مسطح 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي الجدار ، مسمار سحب من الألومنيوم من النوع المفتوح ، صامولة معدنية ذاتية القفل ، أريكة سرير للأطفال على شكل حرف T ، قفل نايلون ، صامولة سداسية ذات خيط رفيع ، دبوس الخيط الداخلي ، برشام الرأس المستدير GB867 ، غسالة زنبركية معدنية ثقيلة ، صامولة الجناح المربعة ، دبوس رأس مستدير مسطح مع ثقب ، برغي DIN444 ، صامولة بخيط رفيع بريطاني وأمريكي ، صامولة مربعة مجلفنة GB39 ، رأس كوب بمسامير وسيطة ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الآن الالمدينة المنورةبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة المدينة المنورةالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الالمدينة المنورةبرغي ، ويتكون هيكل الالمدينة المنورةبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الالمدينة المنورةبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك المدينة المنورةالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الالمدينة المنورةبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الالمدينة المنورةبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين المدينة المنورةمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

مسامير التمدد المخصصة

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي عالية القوة للقوارب والجسور ، يمكنها تحويل قوة الاحتكاك إلى قوة تمدد بين الالمدينة المنورةبرغي وصامولة الفتحة لتحقيق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذاتي ممتاز. توجد فتحتان في الجزء العلوي من صامولة ESL. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز على الالمدينة المنورةبرغي ، سيتم ثمل خيط الالمدينة المنورةبرغي في فتحة المقطع العرضي للصامولة ، وسيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط تدريجيًا بواسطة الجدار الجانبي للصامولة لتحقيق وظيفة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي . يمكن لعملية الإنتاج الرائعة أن تحافظ على اتساق نوع عزم الدوران لعنصر الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، وتستخدم المنتجات بشكل عام في صب السكك الحديدية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطرق السريعة ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، المحرك ، آلات البناء ، الفضاء ، معدات الحفر ، الجسور ، المولدات ، الآلات الزراعية ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح

المدينة المنورةالترباس التوسع الداخلي

مسدس خارجي مدمج يسحب للخارج رأس غاطس

نوع من الجوز مقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير جدران الفتحة في طرفي القسم الملولب على التوالي بشكل حلقي وحزوزين ، ويشير شق الأخدود إلى قلب الفتحة. قطر الفتحة عند شق الأخدود الحلقي في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، وقطر الفتحة عند حز الأخدود الحلقي في الطرف الخلفي للمسمار- في الاتجاه أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

عبر مسامير الانفجار

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي