المدينة المنورةغلاف توسع مصنوع حسب الطلب ، انفجار علوي ، سحب انفجار ، انفجار داخلي في السقف ، برغي توسيع أنبوب الانفجار ، 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الجوز السداسية ، والصواميل السداسية الرقيقة ، وصواميل الإيقاف GB812 ، ومسامير اللولب ذات الرأس المستديرة ، والمتخصصة في إنتاج المكسرات على شكل حرف T ، أعمدة عزل الرأس ، صواميل على شكل حرف T مُعالجة بالحرارة ، مسامير عازلة بلاستيكية ، صواميل مستديرة للرفع ، مسامير ملولبة سداسية ممتدة عبر الجدار ، غسالات مقعرة ، مسامير نصف خيطية ذات رأس كوب ، أعمدة مسامير ذات رأس مسطح على شكل حرف T مع فتحات ، براغي فيليبس ، غسالات مسطحة عالية الجودة ومثبتات أخرى ، نظرًا لتباين مواد المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تلعب السحابات دورًا مهمًا للغاية في تركيب المحرك الرئيسي. تواجه المنتجات المعقدة مثل الطائرات والسيارات والقطارات والمصاعد ومكيفات الهواء وأجهزة الكمبيوتر مشكلة تركيب المكونات على ألواح رقيقة. هناك نوعان من عمليات التثبيت التقليدية. الأول هو النقر على الخيط الداخلي على الصفيحة الرقيقة ، ولكن عند النقر على الخيط الداخلي على لوحة رفيعة أقل من 6 مم ، غالبًا ما يكون التثبيت غير ثابت لأن عدد الخيوط صغير جدًا ، وحتى فشل الاتصال بسبب الخيط المكسور عند تطبيق القوة ؛ الطريقة الثانية هي عملية لحام صواميل على لوح رفيع ، مما يؤدي بسهولة إلى تشوه اللوح الرقيق وسطح اللحام غير المستوي. في بعض الأحيان ، لا يكون اللحام قوياً ويسقط الجوز عند استخدام القوة ، مما يؤدي إلى تلف التثبيت. أدى تطوير صواميل البرشام إلى حل مشكلة تثبيت المكونات على ألواح رقيقة ، لأن صواميل البرشام تجمع بين خصائص المكسرات والمسامير ، وتلعب دورًا متزايد الأهمية في منتجات التثبيت. ومع ذلك ، مع الاستخدام المكثف لصواميل البرشام في الصناعات الكهروميكانيكية والميكانيكية مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد وما إلى ذلك ، لم يعد بإمكان صواميل البرشام العادية تلبية متطلبات التجميع الخاصة للعديد من المنتجات الميكانيكية والكهروميكانيكية ، مثل ختم جيد أثناء التجميع. صامولة برشام مع وظيفة مانعة للتسرب. الحلزون الكانتوني

غلاف التمدد المخصص

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

انفجار سحب الانفجار

براغي السقف المنفجر

في الفن السابق ، تعتمد جميع المفكات الكهربائية في آلات المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكية طريقة الشفط لامتصاص المدينة المنورةالبراغي. مثل هذا الهيكل معقد نسبيًا ، ويحتاج تصميم الدائرة الهوائية إلى النظر فيه ، وظاهرة تشويش المواد عرضة للحدث ، ولا يمكن تنفيذها بسبب دائرة الهواء. تسبب مسامير غلق الفتحات العميقة مشكلة كبيرة للمستخدمين.

تمدد انفجار أنبوب المسمار

تستخدم معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة هيكلًا معدنيًا متكاملًا ، ولا تزال هناك بعض المشكلات ، مثل الوزن الكبير ، والتكلفة العالية للمواد ، ومقاومة التآكل ، والصلابة ، ومقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية والمنخفضة ، والهشاشة ، والمتانة ، إلخ. لا تستطيع العديد من المناسبات تلبية احتياجات الإنتاج ، وهناك حاجة إلى مزيد من التحسينات لتحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض التكاليف ، وتحسين السلامة ، وإطالة عمر خدمة المدينة المنورةالبراغي.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي