المدينة المنورةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ التوسع الخارجي المسمار الترباس سحب الانفجار توسيع المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: القطر الخارجي 7 مم ، برغي GB5783 ، صمولة شفة سداسية GB6177.1 ، برغي مجلفن من الصلب الكربوني ، صامولة رفيعة سداسية خارجية GB6172DIN439 ، مسمار بمخلب فراشة ، بكرة ألمنيوم مسامير سحب أساسية ، براغي عين ، براغي وصواميل ، رأس دائري 10.9 مسامير غطاء رأس المقبس ، صواميل العين المجلفنة ، مسامير غطاء الرأس الأسطوانية GB70.1 ، صواميل مسننة للقفل DIN6923 ، منزلق T مربع ، غسالات من الدرجة 4 GB93 ، حشيات نايلون سوداء ومثبتات أخرى لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من أخدود الالمدينة المنورةبرغي ، واجعل أسنان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل حرف V لشريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عالق في أخدود الالمدينة المنورةبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي التوسع الخارجي

الترباس

في عملية التثبيت ، يتكون البرشام المستخدم من مغزل وطوق مشوه. عند الاستخدام ، يتم حفر ثقب من خلال المكونين المراد توصيلهما ، ثم يتم تمرير رأس البرشام من خلال الفتحة ويتم تثبيتها بواسطة برشام. سوف يكسر ذيل البرشام البرشام ، ويبقى رأس البرشام والياقة المشوهة في الفتحة من خلال الفتحة ، وتكتمل عملية التثبيت بأكملها. تحتوي مسامير برشام السحب الحالية على أوجه القصور التالية: أولاً ، لا يمكن تركيب الأجزاء التي يتصل بها برشام السحب والمكونان بشكل كامل ومحكم ، مما يلبي متطلبات عدم الختم للأجزاء التي لها متطلبات مقاومة للماء ومقاومة للتسرب ؛ ثانيًا ، مسامير البرشام الموجودة. الأخدود الفاصل لمغزل البرشام قريب من رأسه. عندما يتم كسر المغزل بواسطة البرشام أثناء عملية التثبيت ، يبقى رأس المغزل فقط في طوق التشوه ، ويعتمد توصيل المكونين على تشوه الطوق. تحت تأثير الضغط الانضغاطي ، يصبح الجزء الداخلي من الطوق المشوه مجوفًا بسبب كسر المغزل ، ولا يمكنه تحمل إجهاد القص الكبير.

المدينة المنورةبرغي التوسع في الانفجار

الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكل الفن السابق هو: صامولة رقعة ، تتميز بأنها تشتمل على جسم صامولة ، وجسم الجوز له وجه نهاية لحام ، و تشكل حافة وجه نهاية اللحام الأسنان المسننة بارزة إلى الخارج من الحلقة.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي