المدينة المنورةتخصيص صغير أصفر croaker البلاستيك التوسع أنبوب التوسع المسمار الترباس التوسع الترباس توسيع أنبوب توسيع المكونات توسيع التوصيل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غسالة الربيع المسطحة القائمة بذاتها ، مسامير الألبوم ، مجموعة ثلاثية من الغسالة الزنبركية المسطحة ، غسالة مسطحة ضيقة الجوانب ، تمديد لولبي وتمدد خارجي ، صامولة طويلة دائرية من سبائك الألومنيوم ، براغي رأس نصف دائرية ، محمل دبابيس فولاذية ، بيع بالجملة للمصنع ، غسالات مطلية بالزنك الأسود ، صواميل أثاث ، صواميل مخلب ، صواميل وصواميل مربعة مطلية بالألوان ، براغي التمديد ، محطات اللحام الطرفية ، براغي أبو بريص لإصلاح السيارات والمثبتات الأخرى ، بسبب اختلاف مادة المنتج والمواصفات ، تختلف الأسعار ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم السحابات على نطاق واسع في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية ، وتتولى وظائف توصيل المكونات ، ودعم صندوق ختم الضغط والتثبيت ، وتلعب جودتها وأدائها دورًا مهمًا في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية التي تؤدي وظائف الأمان النووي. لا تحتوي أي من أدوات التثبيت الخاصة بالطاقة النووية في الفن السابق على جِلب واقية ، والتي لا يمكنها حماية الجزء المكشوف من ساق المزلاج. من أجل حل الصعوبات المذكورة أعلاه ، من الضروري تطوير مجموعة غسالة مسمار التثبيت التي يمكن أن تحمي الجزء المكشوف من ساق الترباس.

أنبوب توسيع بلاستيكي صغير أصفر مخصص

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: المدينة المنورةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

المدينة المنورةالمدينة المنورةتوسيع المسمار

الترباس

بشكل عام ، يتعين علينا تقسيم الجوز اللولبي الناعم وجوز الخيط الخشن أولاً ، ولكن في الواقع ، بغض النظر عن نوع الخيط الناعم ، الخيط الخشن ، مواصفاتهما هي نفسها ، مواصفاتها هي M3 ، M4 ، M5 ، M6 ، M8 ، M10 ، إلخ. ولكن هناك نوع آخر من المدينة المنورةالجوز السداسي ، والذي ينقسم إلى الإنجليزية والأمريكية ، وهو معيار وطني مختلف فقط. صنع في الصين ، ويسمى المدينة المنورةالجوز السداسي القياسي الوطني

توسيع قابس توسيع أنبوب توسيع المكونات

الجوانات عبارة عن مكونات ميكانيكية تستخدم للتعاون بين جسمين ، والتي تلعب دورًا في منع الضغط والتآكل والتسرب للأنابيب من التمدد الحراري الطبيعي والانكماش بين جسمين. باستخدام الحشية جنبًا إلى جنب مع الالمدينة المنورةبرغي والصمولة ، يمكن للحشية أن تزيد من منطقة التلامس بين الالمدينة المنورةبرغي والصمولة والأجزاء المعدنية ، وتلعب دور التخزين المؤقت وامتصاص الصدمات لمنع فك الخيط.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي