المدينة المنورةمعالجة سدادة مطاطية من النايلون لتوسيع أنبوب التمدد البلاستيكي الأخضر سدادة التمدد سدادة الجدار سدادة الجسيمات المطاطية 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات سوداء ، ومسامير سداسية سلكية كاملة ، وصواميل سداسية مشتركة ، و 201 مسامير وصواميل ذات مقبس سداسي ، وسبائك الألومنيوم الملونة ، ومسامير مجلفنة بالكربون ، مع غسالات توقف ، 8.8 صواميل سداسية سميكة من الدرجة ، مسامير برأس غاطسة عالية القوة ، مسامير توسيع للرأس سداسية ، مسامير شبه صلبة ، صواميل DIN1587 ، 65 اسوداد منغنيز ، مشابك أنابيب ، خطافات أنابيب ، مسامير دائرية ، مسامير برأس مربعة صغيرة ومشابك أخرى ، بسبب الخامات والمواصفات المختلفة للمنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو المدينة المنورةبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

سدادة مطاطية من النايلون المعالج

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

المدينة المنورةالمدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي الأخضر

توسيع المكونات جدار حبيبات المطاط

4. التصنيع والتجميع نظرًا لقيود تقنية التصنيع والدقة ، توجد زوايا حادة على حافة الخيط أو تنسيق الأبعاد بين الأجزاء غير منسق. أثناء التجميع الأولي ، قد يتقلب عزم الدوران اللولبي والمخرج اللولبي إلى حد معين. بعد عدد معين من التشغيل ، يمكن الحصول على خصائص إعادة استخدام أكثر دقة لصامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

3/4

تكنولوجيا المعالجة الحرارية لها تأثير حاسم على أدوات التثبيت عالية القوة ، وخاصة جودتها الذاتية. لذلك ، من أجل إنتاج مثبتات عالية الجودة وعالية القوة ، يجب توفير تكنولوجيا ومعدات المعالجة الحرارية المتقدمة. 1. حالة المعالجة الحرارية للمثبتات عالية القوة أدوات التثبيت عالية القوة لها 4 مستويات أداء ، وهي 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، و 12.9. يجب إخماد هذه الدرجات الأربع من أدوات التثبيت عالية القوة وتلطيفها. الغرض من المعالجة الحرارية والتلطيف هو تحسين الخواص الميكانيكية الشاملة للمثبتات لتلبية قيمة مقاومة الشد المحددة ونسبة العائد للمنتج. لذلك ، فإن عملية التبريد والتلطيف لها متطلبات صارمة بشأن المواد الخام ، والتحكم في درجة حرارة الفرن ، والتحكم في جو الفرن ، ووسط التبريد ، وفحص ومراقبة جودة المعالجة الحرارية ، إلخ.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي