المدينة المنورةتخصيص المسمار التوسع المجلفن التوسع الترباس الترباس التمدد المعدني سحب الحديد توسيع أنبوب التوسع مسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار لولبي ، 557 صمولة مربعة ، برغي برأس مسطح مشقوق ، صامولة A480 ، صامولة مخرشة من سبائك الألومنيوم ، برغي برأس أسطوانة ، غسالة قياسية فرنسية ، براغي تشديد دقيقة ، غسالات مسطحة سوداء ، صواميل شظية قياسية وطنية ، أغطية لولبية مسطحة ، صواميل GB889 ، مسامير برأس مستديرة مسطحة ، مسامير صلبة للعلامة التجارية للعلامة التجارية ، مسامير ذات عقدة منزلقة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تشير مسامير التجميع إلى مسمار مزود بغسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، والتي يتم دمجها عن طريق فرك الأسنان. قبل استخدام الترباس المركب ، يتم بشكل عام دمج الالمدينة المنورةبرغي والغسالة الزنبركية والغسالة المسطحة بواسطة آلة معينة. يشمل خط الإنتاج المشترك بشكل أساسي عمليات التغذية والتفريغ والتغذية والشحن والمدينة المنورةالبراغي والشد. تقوم معدات إنتاج المدينة المنورةالبراغي المجمعة الموجودة حاليًا بنقل المدينة المنورةالبراغي إلى كل عملية من خلال حزام النقل ، وتنتهي أخيرًا من التجميع المشترك. الآلات في كل عملية مبعثرة والمساحة مشغولة. تعمل لوحة التغذية الاهتزازية عمومًا على رفع رأس الالمدينة المنورةبرغي ومساميرها وغسالات الزنبرك وما إلى ذلك. بعد تجميع الوسادة المسطحة ، يكون التثبيت ضعيفًا ، ومن السهل السقوط أثناء عملية التجميع.

مسامير التمدد المخصصة

تتكون مشابك التوصيل الخاصة بأثاث اللوحة الحالي بشكل عام من مسامير وبراغي وصواميل. عند توصيل لوحين للأثاث ، يجب وضع الجوز في الفتحة أولاً ، ثم المدينة المنورةتشديد المسمار ، ثم يتم توصيل الدبوس ، وهو أمر غير مناسب جدًا للتجميع. تُستخدم براغي الخشب بشكل عام لإصلاح المفصلات المخفية الحالية ، والموضع غير دقيق ، والتركيب شاق ويستغرق وقتًا طويلاً ، وكثافة العمالة عالية ، وكفاءة العمل منخفضة.

مسامير التوسع المجلفن

مسمار التمدد المعدني يسحب وينفجر

NPT ، PT ، G كلها خيوط الأنابيب. NPT هو اختصار لخيط الأنبوب الوطني (الأمريكي) ، والذي ينتمي إلى خيط الأنابيب المستدق القياسي الأمريكي 60 درجة ، والذي يستخدم في أمريكا الشمالية. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T12716-1991 PT وهي اختصار لخيط الأنبوب ، وهو عبارة عن خيط أنابيب مخروطي محكم الإغلاق بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط ويتوورث ويستخدم في الغالب في أوروبا ودول الكومنولث. يشيع استخدامها في صناعة أنابيب المياه والغاز ، يتم تحديد الاستدقاق على أنه 1:16. يمكن العثور على المعيار الوطني في GB / T7306-2000 G عبارة عن خيط أنابيب مانع للتسرب غير ملولب بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط Whitworth. تم وضع علامة G على الخيط الأسطواني. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7307-2001 بالإضافة إلى ذلك ، تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر الأنبوب ، والوحدة هي بوصة. عادة ما يشير الأشخاص في الصناعة إلى حجم الخيط بالنقاط ، 1 بوصة تساوي 8 نقاط ، 1/4 بوصة هي نقطتان ، وهكذا. يبدو أن G هو الاسم العام لخيوط الأنابيب (Guan) ، والتقسيم 55 و 60 درجة وظيفي ، المعروف باسم دائرة الأنابيب. أي أن الخيط مصنوع من سطح أسطواني. يُعرف ZG عمومًا باسم مخروط الأنبوب ، أي أن الخيط مصنوع من سطح مخروطي. مفاصل أنابيب المياه العامة مثل هذا. Rc يعني الخيط الداخلي المخروطي ZG يعني خيط أنبوب مستدق ، 3/4 يعني علامة بوصة ، وهو 3/4 بوصة خيط أنبوب مخروطي ، يوجد في دليل الأجهزة. تنص المواصفة القياسية الوطنية على أن القطر الرئيسي لخيط ZG 3/4 هو 26.44 ملم. يرجى الرجوع إلى الدليل القياسي للخيط القياسي والأمريكي والبريطاني (الإصدار الثالث). يجب أن تكون طريقة تمثيلها: ZG 3/4 ″. من بينها (〃) هو الرمز التمثيلي للبوصة. بوصة واحدة تساوي 8 بوصات. أصل 3/4 هو 6/8 = 3/4. المعروف باسم 6 نقاط. وبالمثل ، فإن القطر الرئيسي لـ ZG 1/2 ″ خيط 21 مم. المعروف باسم 4 نقاط. ZG 1 ، قطر الخيط ≈ 33 مم. المعروف باسم 1 بوصة. ZG 1 1/2 قطر أنبوب الخيط الخارجي ≈ 48 مم. المعروف باسم 1 بوصة ونصف. خيط الأنبوب المستدق يشبه إلى حد بعيد خيط الأنبوب ، والفرق موجود فقط في الاستدقاق. لاحظ أن الحجم الأساسي لخيط الأنبوب والخيط العادي مختلفان. DN هو القطر الاسمي

توسيع أنبوب توسيع الحديد

تنقسم السحابات أيضًا إلى أنواع مختلفة وفقًا للاستخدامات المختلفة ، ويتم تطوير أنواع جديدة من السحابات وفقًا لاحتياجات البيئات الخاصة لتلبية احتياجات جميع مناحي الحياة. المدينة المنورةبرغي تركيبة الحشية عبارة عن مسمار تثبيت مشترك. تحمي الحشية المركبة سطح الأجزاء المتصلة من الخدوش ، وتشتيت الضغط على الأجزاء المتصلة ، ولها تأثير مانع للتسرب ومضاد للتخفيف. يستخدم على نطاق واسع. مع التحسين المستمر للمتطلبات ، أصبحت المعالجة السطحية الجديدة لطلاء الزنك والألمنيوم تدريجيًا هي عملية المعالجة السطحية السائدة لأنها تلبي متطلبات حماية البيئة ، والسطح جميل ، وقوة مقاومة التآكل أعلى من تلك الخاصة بالنيكل والزنك المعالجة السطحية.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي