المدينة المنورةالجملة مسدس المقبس مثلث المسمار رئيس غاطسة برغي مثلث المسمار الذاتي التنصت GB6561 مجلس الوزراء المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي خيط رفيع كامل الخيط ، صامولة رأس معدلة عالمية ، منشار خارجي لأسنان المنشار الداخلي ، برغي الألومنيوم الصناعي ، صامولة لولبية للوحة الأم ، آلة نموذجية من الألمنيوم صامولة طويلة متصلة بالعمود ، مسامير طوق حلقة الرفع ، مسامير نحاسية نقية ، براغي صلبة من البولي فينيل كلوريد PVC ، مشابك من النوع A ، صامولة مسطح صغير السن GB6173 ، مسامير دائرية لخطاف أنبوب المشبك ، مسامير مثلثية الفولاذ المقاوم للصدأ المضادة للسرقة ، مسامير مسدس 4.8 درجة ، أداة فحص مثبتات يدوية مثل البراغي ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في التوصيل المثبت للأجزاء الهيكلية المختلفة ، تم استخدام مسامير الفانوس المقاومة للماء على نطاق واسع في بيئات التثبيت التي تتطلب العزل المائي. بعد أن يتم تثبيت أجزاء التثبيت ، لا توجد مساحة قريبة كاملة بين المناطق. في بعض نطاقات التثبيت ، يتأثر أداء البرشام المقاوم للماء. السبب الرئيسي هو أن تقنية المعالجة التقليدية للمغزل والمواد المستخدمة تسبب العديد من المشاكل لعملية التثبيت. هي مشكلة يجب حلها في الوقت الحاضر.

الجملة مسامير مثلث المقبس مسدس

تُستخدم المسامير على نطاق واسع في تثبيت مكونات المنتج ، وتتم عملية إدخال المسامير في المنتجات حاليًا بواسطة القوى العاملة. ومع ذلك ، فإن الاعتماد على القوى العاملة لإدخال المسامير له أتمتة منخفضة وكفاءة منخفضة ، وهو ما لا يفضي إلى إنتاج على نطاق واسع.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار الثلاثي

برشام الغاطسة هو نوع من الأجزاء التي تستخدم اتصال التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل ووضع كائنين في التثبيت. يستخدم على نطاق واسع في السيارات والمركبات والمنتجات الكهروميكانيكية ومنتجات الطيران وغيرها من المجالات. عند استخدام برشام الرأس الغاطس ، يغرق رأس البرشام في الأجزاء المتصلة كليًا أو جزئيًا. يستخدم هذا الهيكل في الغالب للأجزاء التي تتطلب مظهرًا ناعمًا وسلسًا. تم تحديد الهيكل القياسي للمسامير ذات الرأس الغاطسة في معيار الطيران الوطني ، والمعيار الوطني والمعيار الوطني ، كما أن المسامير ذات الرأس الغاطسة المشاركة في هذه المعايير كلها هياكل دوارة قياسية.

مسامير خزانة المدينة المنورةGB6561

غالبًا ما يتم توصيل قضيب الربط ومفصل مفتاح العزل عالي الجهد عن طريق دفع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن في فتحة دبوس التوصيل. تتمثل طريقة التجميع التقليدية في منع قضيب الربط والمفصل من الكتلة V ، والإمساك بالدبوس الأسطواني المرن لمحاذاة فتحة دبوس التوصيل. ثم اضربها بمطرقة. نظرًا لأن الدبوس الأسطواني المرن صغير ، فمن السهل إصابة أيدي الناس من خلال اعتماد طريقة التجميع هذه ، وفي نفس الوقت ، لا يتم وضع الدبوس الأسطواني المرن بدقة ، مما يتسبب في حدوث أخطاء كبيرة في التجميع وانخفاض كفاءة التجميع.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي