المدينة المنورةتوريد النايلون البلاستيك المسمار عرافة المسمار الترباس المعزول بالبلاستيك 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مخرشة ، ومسامير برشام ، و 30 براغي ، و 12.9 براغي ، و B1183 ، ومجموعة براغي وصواميل سداسية كاملة ، وشبكات ربط مغلقة للجسم ، و 304 برشام فتحة سداسية نصف سداسية صامولة ، صامولة دائرية ممدودة ، برغي نحاسي سداسي ، صامولة نحاسية حقن زهرة نحاسية من خلال ثقب ، غسالة ميسون رقيقة ، غسالة مسطحة سوداء من 8 مستويات ، برغي روز Daquan ، برغي مضرب تنس الطاولة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات الخاصة بـ المنتجات مختلفة ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للحزمة السبع.

توريد مسامير النايلون البلاستيكية

لذلك ، في بعض الحالات ، يستخدم العمال مفتاح عزم ثابت للتحكم في درجة شد الصمولة ، لكن مفتاح عزم الدوران الثابت ليس مناسبًا للاستخدام ، ويحتاج إلى فحصه بشكل متكرر. في الوقت نفسه ، نظرًا لأن مفتاح ربط عزم الدوران الثابت ليس أداة تقليدية ، فإن سعره مرتفع نسبيًا ، مما يؤدي أيضًا إلى ارتفاع تكلفة الشراء ، كما أن التحقق المتكرر يجعل تكلفة الاستخدام اللاحقة مرتفعة أيضًا.

مسدس خارجي بلاستيك

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي العزل

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة المدينة المنورةالجوز السداسي والمسمار.

المدينة المنورةبرغي

وصف عالم الرياضيات اليوناني Arkutas ذات مرة مبدأ اللولب ، اللولب ، اللولب. في القرن الأول الميلادي ، بدأ العالم المتوسطي في استخدام المدينة المنورةالبراغي الخشبية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي في معاصر لولبية يمكنها عصر زيت الزيتون من الزيتون أو صنع النبيذ من العنب. قبل القرن الخامس عشر ، نادرًا ما كانت تستخدم المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي كمثبتات في أوروبا. يثبت Rybczynski (Rybczynski) أن مفكات المدينة المنورةالبراغي والمفكات اليدوية كانت موجودة في العصور الوسطى (في آخر 1580 بعد الميلاد) ، ولكن لم يتم تسويق السحابات الملولبة حتى القرن الثامن عشر وبدأ استخدامها على نطاق واسع. . قبل استخدام المثبتات الملولبة على نطاق واسع ، كان هناك العديد من الطرق المختلفة للشد. ترتبط في الغالب بالنجارة والتزوير ، وليس بالآلات ، مفاهيم مثل المسامير والدبابيس ، والأوتاد ، واللسان واللسان ، والتالمدينة المنورةعشيق ، والمسامير ، واللحام بالحدادة ، وغيرها مرتبطة بالجلد أو الألياف ومربوطة معًا. قبل منتصف القرن التاسع عشر ، كانت السفن تُبنى بدبابيس كوتر أو مسامير ملولبة أو مسامير برشام. كانت هناك أيضًا مواد لاصقة ، لكن ليس بالعدد الموجود هنا اليوم. أصبحت المدينة المنورةالبراغي المعدنية والمدينة المنورةالبراغي والمسامير اللولبية شائعة الاستخدام بعد استخدام الأدوات الآلية في القرن الثامن عشر لإنتاج المدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي بكميات كبيرة. تطورت هذه التكنولوجيا في حوالي ستينيات وسبعينيات القرن الثامن عشر ، عبر عمليتين منفصلتين. مقاربات ، ولكن متقاربة بسرعة: مسامير خشبية ، براغي ، براغي (مسامير معدنية لتثبيت الخشب ، مسامير ، براغي) يتم تشكيلها باستخدام آلات ذات غرض واحد ، عالية الإنتاجية ، وحجم منخفض ، إنتاج على غرار متجر القوالب ، براغي V-Thread Machine ، المدينة المنورةالبراغي ، المدينة المنورةالبراغي ، يمكنها الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الملاعب المختلفة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي