المدينة المنورةمسامير رأس غاطسة نحاسية مخصصة ، مسامير رأس غاطسة من النحاس النقي ، مسامير GB819 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير الجدار الخارجية السداسية ، وصواميل الأسنان الداخلية والخارجية المصنوعة من سبائك الزنك ، وصواميل قفل الأسنان ذات الشفة ، ومسامير رأس عموم GB818 يوان ، ومسامير يدوية على شكل نجمة ، صامولة سداسية ذات 10 درجات ، مسامير قرع يدوية ، مسامير ثقب الهواء النحاسية ، مسامير ASMEB18.5 ، صواميل أنثى مشقوقة سداسية الشكل ، مسامير غير مشوهة ، صواميل سداسية مجلفنة على اليسار ، مسامير كوب دائرية ، غسالات زنبركية ، صواميل خزانة ، صواميل برشام برأس مسطحة عالية الدقة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات هي مصطلح عام لنوع من الأجزاء الميكانيكية المستخدمة لربط جزأين أو أكثر (أو مكونات) لتشكيل الكل. من بينها ، تُستخدم السحابات ذاتية التثبيت على نطاق واسع في توصيل أجزاء الصفائح المعدنية نظرًا لمزاياها المتمثلة في التركيب السريع والكفاءة العالية والموثوقية والتجميع المريح والدفع العالي وأداء السحب والالتواء ومجموعة واسعة من المواد القابلة للتطبيق وتسلسل المواصفات . وسط. المكسرات هي أكثر أنواع السحابات استخدامًا. مع التغيير المستمر وتطوير نطاق الاستخدام وبيئة الاستخدام ، يتم طرح المزيد من الطلبات على المكسرات. على وجه الخصوص ، تتطلب بعض المناسبات أن يكون للجوز وظيفة مانع التسرب المقاوم للماء. الطرق الحالية لختم الجوز والعزل المائي لها بشكل عام الأنواع التالية:

مسامير النحاس رئيس غاطسة مخصصة

الحشية التقليدية عبارة عن حشية من قطعة واحدة تعمل بشكل مستقل. تعتمد هذه الحشية بشكل أساسي على الاحتكاك لتحقيق التأثير المضاد للفك. تتكون الغسالة الجديدة من قطعتين. يغير هيكلها المدمج الفريد الطريقة التي تحقق بها الغسالة التقليدية بشكل أساسي مقاومة التليين من خلال الاحتكاك. وبدلاً من ذلك ، فهي تعتمد أكثر تقنيات مقاومة الفك تقدمًا في العالم وتستخدم التوتر بين الحشوات لتحقيق ذلك. التأثير المزدوج لمقاومة التليين والشد.

المدينة المنورةبراغي نحاسية برأس غاطسة فيليبس

مسامير رأس النحاس النقي

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

المدينة المنورةGB819

على الرغم من وجود العديد من أنواع براغي الإغلاق ذاتية التنصت ، إلا أنها تتميز جميعها بالخصائص الرئيسية التالية: (1) بشكل عام ، فهي مصنوعة من الفولاذ الكربوني (يمثل 99 ٪ من إجمالي المنتجات). متوفر أيضًا في الفولاذ المقاوم للصدأ أو المعادن غير الحديدية. (2) يجب معالجة المنتج بالحرارة. يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الصلب الكربوني مكربنة ، كما يجب أن تكون المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ صلبة بالمحلول. من أجل جعل المسمار اللولبي يلبي الخصائص الميكانيكية والأداء المطلوب وفقًا للمعيار. (3) المنتج لديه صلابة سطح عالية وصلابة أساسية جيدة. أي النعومة الداخلية والصلابة الخارجية. هذه ميزة رئيسية لمتطلبات أداء المسامير اللولبية. إذا كانت صلابة السطح منخفضة ، فلا يمكن ثملها في المصفوفة ؛ إذا كانت صلابة اللب ضعيفة ، فسوف تنكسر بمجرد فكها ، ولا يمكن استخدامها. لذلك ، النعومة الداخلية والصلابة الخارجية هي متطلبات المدينة المنورةالبراغي لتلبية متطلبات الأداء. (4) يحتاج سطح المنتج إلى معالجة حماية السطح ، معالجة الطلاء الكهربائي بشكل عام. تتطلب بعض أسطح المنتجات معالجة الفوسفات (الفوسفات). مثل: المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية للوحة الحائط هي في الغالب من الفوسفات. (5) يتم إنتاجه عن طريق عملية العنوان البارد. يوصى باستخدام آلة العنوان البارد عالية السرعة وآلة لف الخيوط عالية السرعة أو آلة لف الخيوط الكوكبية عالية السرعة لضمان جودة المنتج. المسمار اللولبي الذي يتم إنتاجه بهذه الطريقة له رأس جيد التشكيل وجودة خيط عالية.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي