المدينة المنورةرأس دائري مخصص H فتحة برغي مضاد للسرقة 304 رأس مقلاة من الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل I برغي مضاد للإزالة برغي على شكل خاص 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لولبية لقضيب لولبي ، ومسمار شد ، وبرشام GB869 ، وغسالة معدنية مسطحة ، ومسمار مسطح ، ومسامير برأس مستديرة GB70.2 ، ومسامير كتيب عينة ، ومسامير وطنية غسالات قياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأغطية لولبية GB6171 قياسية وطنية ، وصواميل برشام ، وغسالات عازلة سوداء قطرها الداخلي ، ومسامير برشام ، ومسامير JB ، ومسامير من الصلب الكربوني 12.9 ، ومسامير ثلاثية القطع ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة ، السعر يختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة المدينة المنورةالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

رأس دائري مخصص H أخدود المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة

مع الإنتاج الضخم للمعدات واسعة النطاق ، والتوحيد القياسي ، ومفهوم الإنتاج الخالي من الهدر ، أصبح تحسين كفاءة مرحلة التجميع أكثر وأكثر أهمية. في الوقت الحاضر ، عند تجميع المعدات الصغيرة ، فإن الأدوات الكهربائية وأجهزة الإمداد بالمسامير الأوتوماتيكية شائعة بشكل أساسي ، ولكن فقط بالنسبة لـ M3 والأصغر ، ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تثبيت المعدات الكبيرة بمسامير M8 أو ذات قطر أكبر ، ولا تزال في طور الجمع بين اليدوي والهواء أدوات. من بينها ، التثبيت المسبق للغسالات المسطحة والزنبركية على المدينة المنورةالبراغي هو عملية يدوية بالكامل. عندما تحتاج المدينة المنورةالبراغي إلى الشد بكميات كبيرة ، فإن أوجه القصور في الكفاءة المنخفضة تكون واضحة بشكل خاص ، والغسالات المسطحة والزنبركية يسهل نثرها عند تجميعها يدويًا ، وهناك تركيبات مختلطة بمواصفات مختلفة. ستؤثر مشاكل مثل التثبيت الأقل وفقدان التثبيت على جودة المعالجة.

304 من الفولاذ المقاوم للصدأ

براغي العبث برأس I- الرأس

صمولة حلقة الرفع هي جزء يربط بإحكام المعدات الميكانيكية. يمكن توصيله معًا من خلال الخيط الداخلي وصمولة حلقة الرفع والمسمار من نفس المواصفات. غالبًا ما تستخدم صواميل حلقة الرفع جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الملولبة خارجيًا لرفع المعدات المختلفة ، مثل القوالب ، والشاسيه ، والمحركات ، إلخ.

مسامير خاصة الشكل

يحتوي مفتاح العزل في المحطة الفرعية على عبء عمل كبير للصيانة. ترتبط أجزاء النقل مثل قضيب التوصيل بمفتاح العزل في الغالب بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية. تناسب دبوس العمود بشكل عام 1 مم ، وهي ضيقة. إذا تم تفكيك الدبوس الأسطواني أثناء عملية الصيانة ، فعادةً ما يكون ذلك بسبب التآكل والتشوه الميكانيكي. من الصعب المضي قدمًا بسلاسة لأسباب أخرى ، وإذا كانت بيئة العمل عبارة عن مساحة صغيرة ، فمن الصعب تفكيكها. في العمليات التقليدية ، غالبًا ما يتم استخدام الطحن أو التحديق الشديد أو الضرب بمطرقة يدوية للتفكيك ، مما يؤدي إلى زيادة تشويه المسامير ، وعندما تكون المساحة صغيرة ، يصعب استخدام أدوات مثل المطارق اليدوية. يحل.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي