المدينة المنورةغسالة زنبركية مطلية باللون الأبيض بالجملة GB93 ، غسالة زنبركية مجلفنة ، غسالة زنبركية ، غسالة زنبركية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت ، وأسنان الماكينة القياسية الوطنية ، والمفاصل اللولبية الأسطوانية ، والبراغي والصواميل العازلة الأكريليكية ، ومسامير العمود على شكل زهرة ، ومسامير رأس الكأس السوداء ، والمسطحة السميكة غسالات ، دبابيس عالية الدقة ، صواميل دائرية صغيرة ، براغي غطاء رأس مقبس دائري ، صواميل عالية القوة ، براغي مجوفة ، أغطية لولبية ذاتية الغلق من النايلون ، صواميل DIN6985 ، غسالات JISB1255 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

وسادات زنبركية مطلية باللون الأبيض للبيع بالجملة

تتميز آلية معالجة أخدود المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالفتحة الداخلية بأنها: تتكون من كتلة ثابتة مطحنة هوائية مثبتة على طاولة الأدوات الخاصة بالمخرطة ، وطاحونة هوائية مثبتة على كتلة مطحنة هوائية ثابتة وقطعة عجلة طحن مثبتة على الطرف الأمامي من طاحونة هوائية يتم توفير كتلة تركيب المطحنة الهوائية بتركيب مطحنة هوائية من خلال الفتحة ، وهناك ما لا يقل عن فتحتين لولبيتين فوق تركيب المطحنة الهوائية من خلال الفتحة ؛ تم تصميم عجلة الطحن وفقًا لقطر المنتج وسماكة عرض الأخدود ، من أجل زيادة قوة عجلة الطحن ، أضف حوافًا عند طرفي عجلة الطحن لتحسين قوة عجلة الطحن. تتضمن قطعة عجلة الطحن شفرة التوصيل على لوحة الحافة. يتم تزويد مركز لوحة الحافة بفتحة تثبيت مثبتة على المطحنة الهوائية من نوع القلم. قطر فتحة التثبيت 17.8-18 مم ، قطر عجلة الطحن 18-20 مم.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع المجلفن GB93

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

بطاقة المحور هي نوع من الحركة من ثقب إلى ثقب يتم تثبيتها على عمود مشقوق وتستخدم كمكون ثابت. القطر الداخلي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. يكشف التطبيق رقم 201621153710.9 عن جهاز تجميع بطاقة العمود ، بما في ذلك آلية التغذية وآلية توزيع المواد وآلية استعادة المواد وآلية التجميع. آلية التغذية متصلة بآلية التغذية. تشتمل آلية الاستعادة على أداة إصلاح ونظام مؤازر لقيادة حركة أداة الاستعادة. يتم تزويد أحد طرفي أداة الإصلاح بفتحة على شكل حرف C ، ويتم توفير شق متصل بالفتحة على شكل حرف C. تشتمل آلية التجميع على حامل لتثبيت الأجزاء المراد تحميلها وصينية دوارة ، ويتم تثبيت الناقل على القرص الدوار. في جهاز تجميع بطاقة العمود أعلاه ، بعد أن تكمل آلية التغذية التغذية ، تفصل آلية توزيع المواد بطاقة العمود إلى موضع محدد بموقف ثابت ، ثم يقوم الخادم الخاص بتشغيل أداة الاستعادة لتثبيت بطاقة العمود وتجميعها إلى آلية التجميع المثبتة مسبقًا. على التركيب. أثناء عملية التجميع ، يكون عبء العمل اليدوي صغيرًا ، وتكون الكفاءة عالية ، وكثافة العمالة صغيرة. في نفس الوقت ، تم تصميم الفتحة على شكل حرف C والفتحة في نهاية أداة الاستعادة لتشكيل قوة مرنة بشكل فعال لتثبيت بطاقة عمود التثبيت وامتصاص عملية التجميع. تتجنب قوة التشوه الخارجية الناتجة التشوه البلاستيكي لبطاقة العمود بسبب القوة الخارجية الكبيرة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالة الربيع

في الوقت الحاضر ، يوجد مسمار T مضاد للسرقة في الفن السابق ، والذي يتكون من قضيب لولبي ورأس المدينة المنورةبرغي متصل بقضيب لولبي ؛ يتكون قضيب اللولب من قضيب مصقول وقضيب ملولب ؛ يتم توفير ثقب مقعر في الطرف السفلي لقضيب المسمار ؛ أسطواني ، وقطر رأس الترباس الأسطواني أكبر من قطر المسمار. عندما يتم استخدام مسامير T المضادة للسرقة المذكورة أعلاه ، فعادة ما يدق المستخدم الثقب المقعر في الطرف السفلي من المسمار بمطرقة أو أداة أخرى لتشويهه ، وتدمير هيكل الخيط على المسمار ، وإصلاح الجوز بجسم مشوه ، وذلك لتحقيق مكافحة السرقة. سمات

حشية الانقسام

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي