المدينة المنورةمخصصة المجلفن شقة حشية غسالة المسمار وسادة الحديد سميكة GB97 غسالة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالة سوداء من الدرجة 8 ، غطاء صامولة أنثى ، وصلة برغي ذات رأس متقاطع ، فولاذ Huasi 45 ، مسامير غطاء رأس مقبس متري ، نقاط خيط داخلية ، صواميل برشام سداسية ، 6 مفاصل مكعب ، لولب مقبض ، قفل غطاء من خلال الفتحة ، مسمار تثبيت من الصلب الكربوني ، عمود أم برشام بالضغط ، مسمار عين السمكة المنزلق ، 304 صامولة برشام سداسية ، GB862 ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة لـ المنتجات. توجد أسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (ANSI / ASME B18.2.2) ، ثقيلة - صواميل الخدمة (متري ، أمريكي). الحجم: 5 / 16-4.

جوانات مسطحة مخصصة مجلفنة

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن المدينة المنورةالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

غسالة

المدينة المنورةبرغي

تشير درجة الأداء 8.8 للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ إلى حد مقاومة الشد للمادة 800 ميجا باسكال وحد العائد 640 ميجا باسكال. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل العلامة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد للمادة إلى حد مقاومة الشد. هناك 7 درجات من درجات الأداء للمكسرات ، من 4 إلى 12. تمثل الأرقام تقريبًا 1/100 من الحد الأدنى من الضغط الذي يضمن صامولة الفولاذ المقاوم للصدأ تحمله. بالنسبة للخيوط ذات البوصة الموحدة ، توجد ثلاث درجات للخيوط الخارجية: الدرجات 1 أ و 2 أ و 3 أ ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: الدرجات 1 ب و 2 ب و 3 ب ، وكلها تناسب التخليص. كلما زاد رقم التصنيف ، زادت إحكام الملاءمة. الفئات 1 ، 1 أ و 1 ب ، فئات تحمل فضفاضة جدًا ، ومناسبة لنوبات تحمل الخيوط الداخلية والخارجية. الصفوف 2 و 2 أ و 2 ب هي أكثر درجات تحمل الخيط شيوعًا المحددة لمشابك الفولاذ المقاوم للصدأ الميكانيكية من سلسلة بوصة. الصفوف 3 و 3 A و 3 B ، يتم ربطها معًا لتشكيل أضيق ملاءمة ، ومناسبة للأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التسامح المحكم ، للتصاميم الحرجة للسلامة. الخيوط المترية ، هناك ثلاث درجات للخيوط الخارجية: 4 ساعات ، 6 ساعات و 6 جم ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: 5H ، 6H ، 7H. من الأفضل دمج الخيط الملائم في H / g أو H / h أو G / h. بالنسبة للمسامير والصواميل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخيوط التثبيت المكررة الأخرى ، يوصي المعيار بتركيب 6H / 6g. الفولاذ الكربوني: درجة القوة مميزة بـ؟ يتكون من رقمين منفصلين. معنى جزء الرقم قبل؟ في رمز الوسم يمثل قوة الشد الاسمية ، على سبيل المثال ، 4 في الدرجة 4.8 تمثل 1/100 من قوة الشد الاسمية 400N / MM2. معنى؟ ويمثل جزء الرقم بعد النقطة في رمز الوسم نسبة قوة الخضوع ، أي نسبة نقطة العائد الاسمية أو قوة الخضوع الاسمية إلى قوة الشد الاسمية. على سبيل المثال ، تبلغ نقطة إنتاج منتجات الدرجة 4.8 320 نيوتن / مم 2. تتكون علامة درجة القوة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ من جزأين يفصل بينهما -. الرمز السابق - في رمز الإشارة يشير إلى المادة. مثل: A2 ، A4 وعلامات أخرى - تشير إلى القوة ، مثل: A2-70 الكربون الصلب: يمكن تقسيم الخواص الميكانيكية للمسامير إلى: 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 5.8 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 في إجمالي 10 مستويات أداء

سماكة وسادة الحديد

في الوقت الحالي ، تتميز الغسالات المحدبة ذات الهياكل التقليدية في السوق بتصميمات غير معقولة وهياكل معقدة ، كما أنها غير ملائمة للتركيب والتفكيك. بعد الاستخدام طويل المدى ، تكون عرضة للكسر والتشوه بسبب قلة المتانة ، مما يؤدي إلى عمر خدمة قصير ويتطلب فترة توقف منتظمة للصيانة ، مما يؤثر على التجميع. كفاءة العمل وسلامة معداتها ضعيفة أيضًا من حيث مقاومة التآكل ومقاومة التآكل ومقاومة درجات الحرارة العالية. يؤدي الاستبدال والصيانة المنتظمان أيضًا إلى زيادة التكلفة الاقتصادية للإنتاج. لذلك ، لم تعد الحشية المحدبة للهيكل الحالي قادرة على تلبية المتطلبات الميكانيكية الحالية. هناك حاجة ماسة لمتطلبات الاستخدام القياسية العالية للأجزاء المساعدة للتجميع في الوقت الحاضر.

المدينة المنورةGB97 واشي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي