المدينة المنورةتخصيص حشية مربعة مجلفنة مربعة حشية مسطحة مربعة حشية مربعة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: الصواميل والمسامير ، وحشيات القوالب ، والصواميل والبراغي السداسية ، والمسامير ذات الرأس المستديرة المسطحة المغلقة ، والصواميل السداسية مع الوسادات ، والغسالات المرنة المفتوحة ، و 304 ستارة نصف سداسية صواميل برشام الثقب ، صامولة أداة فحص بدون أسنان من سبائك الألومنيوم قابلة للتعديل يدويًا ، مسمار لحام بدون رأس ، مسمار لحام برغي ، مسمار خطاف ، لوحة دائرة كهربائية ، عمود نحاسي مع فاصل ، غسالة ، براغي وصمولة ، غسالة زنبركية أمريكية ، GB873 مسمار مجوف برأس ألومنيوم أسود السحابات مثل المسامير لها أسعار مختلفة بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أداة تحميل وتفريغ المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

المدينة المنورةطوقا مربع مجلفن حسب الطلب

نظرًا لارتفاع الطلب على المنتجات الإلكترونية وتقليل عمال خط التجميع ، من أجل التغلب على مشكلة نقص العمالة ، تحتاج مصانع التصنيع إلى استخدام معدات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لولبية أوتوماتيكية لاستبدال العمالة اليدوية. في معدات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والدفع الأوتوماتيكية الحالية ، يستخدم معظمهم آلة ترتيب لولبية لترتيب المسامير ، ويقوم مفك براغي كهربائي (دفعة كهربائية) بأخذ المدينة المنورةالبراغي ذهابًا وإيابًا ، أو تقوم المعدات الخاصة بنفخ المسامير في الدفعة الكهربائية لإرسالها مسامير الدفعة الكهربائية ، ذهابًا وإيابًا. طريقة الاستخلاص تستغرق وقتًا طويلاً ، وطريقة نفخ الهواء ليست مناسبة للبراغي ذات النسب الصغيرة.

المدينة المنورةوسادة مسطحة مربعة

غسالة مربعة

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

المدينة المنورةحشية مربعة

مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي هي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية ولها مهام مهمة في الصناعة. لكن يجب تثبيت مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي العادي وتفكيكها باستخدام أدوات خاصة. بالنسبة للمستخدمين العاديين ، غالبًا ما يتعذر التعامل مع بعض أعمال التفكيك والصيانة البسيطة بسبب نقص الأدوات.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي