المدينة المنورةتخصيص أسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ طوقا مسطح مطلي معدن الزنك الأسود غسالة شقة ميسون

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير جيكو ذات مقياس سمكة من ثلاث قطع ، ومسامير نايلون مانعة للانزلاق ، ومسامير قابلة للسحب ، ومسامير قابلة للسحب من قطعة واحدة ، وصواميل وفقًا لاحتياجات العملاء ، وحشيات مسطحة ضيقة ، وصواميل شظية ، وأثاث رأس مقبس سداسي مسامير مائلة ، ومسامير عزم نصف دائرية ، ومسامير برأس مسطحة ، ومقابض مقبض ضبط دقيق ، ودبابيس كوتر مرنة ، ومسامير أنبوبية تمدد ثلاثية القطع على نطاق واسع ، ومسامير شد ممتدة ، ومسامير برأس مسطحة ومثبتات أخرى ، وذلك بسبب المواد والمواصفات مختلفة والاسعار مختلفة ايضا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحويل الطول يجب تحويل طول الالمدينة المنورةبرغي الأمريكي إلى حجم مم متري. صيغة التحويل: (رمز الطول / 32) × 25.40 = الطول المتري مم B-3 ، B-4 ، B-5: طريقة وضع العلامات هي نفسها النظام المتري.

مخصص الأسود 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

المدينة المنورةحشية مسطحة

مطلي بالزنك الأسود

قواطع الأسلاك هي أدوات مستخدمة على نطاق واسع في الصناعات الكهروميكانيكية وغيرها من الصناعات ، وتستخدم المسامير على نطاق واسع كأجزاء قياسية ، خاصة في عملية التصنيع أو الصيانة للصناعة الكهروميكانيكية. لأن قواطع الأسلاك المستخدمة حاليًا تستخدم في الغالب لقطع الأسلاك الفولاذية الدقيقة أو الأسلاك المختلفة ولف المدينة المنورةالبراغي والصواميل الصغيرة. أثناء العمل ، غالبًا ما يتم مواجهة المسامير ذات المواصفات المختلفة مؤقتًا. على سبيل المثال ، لا يمكن العثور على المسامير المناسبة في مكان الحادث ، أو أن البدائل الأخرى ستسبب إزعاجًا للعمل ، مما لا يؤثر فقط على الإخراج ، بل يؤثر أيضًا على الجودة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات معدنية مسطحة

في المجال الصناعي الحديث ، تُستخدم منتجات مثل الصواميل والمسامير على نطاق واسع لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء الهيكلية ، ولكن في نفس الوقت نجد أيضًا أنه في كثير من الحالات ، خاصة عند تطبيقها على الاهتزاز ، نحتاج غالبًا إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأجزاء الهيكلية المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفلة بالفعل يتم إصلاحها وتقويتها بانتظام لمنع الانقلاب الهيكلي الناجم عن الصواميل والمسامير المفكوكة.

واسر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي