المدينة المنورةإنتاج حشية مسطحة من النايلون الأسود لزيادة سماكة حشية البلاستيك حشية عازلة للبلاستيك 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس رفيعة ، ومسامير ذات ثقوب ، ودبابيس خيط داخلية GB118 ، ومسدس مع صواميل وسيطة ، وصواميل رفيعة ، و 30 نوع 40 ، ومسامير ربط حلقة الرفع ، مسامير ذاتية اللولبة سداسية الشكل ، فراشة مانعة للانزلاق ، صمولة بلاستيكية ، برغي متساوي الطول ، رأس مسطح مع دبوس ثقب ، برغي رأس مقبس سداسي ، برغي رأس بلاستيكي على شكل برقوق ، دبابيس أصلية 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

خيط البوصة هو حجم الخيط المحدد بالبوصة. حسب الشكل ينقسم إلى نوعين: أسطواني ومخروطي الشكل. حسب زاوية السن ينقسم إلى نوعين: 55 درجة و 60 درجة. تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر حجم الخيط بالبوصة. البوصة الواحدة تساوي 8 سنتات ، و 1/4 بوصة تساوي سنتان ، وهكذا.

إنتاج ضمادات مسطحة من النايلون الأسود

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

يزيد ويثخن

المدينة المنورةالمدينة المنورةحشية بلاستيكية

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين (أو أعضاء) بفتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية.

المدينة المنورةحشية عازلة من البلاستيك

المدينة المنورةالبراغي والمسامير هي مشابك ربط شائعة. قطر الخيط صغير يصل إلى أقل من ملليمتر واحد وكبير يصل إلى عدة مئات من المليمترات أو حتى أكبر. الغالبية العظمى من الوصلات الملولبة يتم شدها مسبقًا أثناء التجميع من أجل تعزيز الصلابة ، والضيق ، والقدرة على منع التراخي للوصلة ومنع انزلاق الوصلة المسننة تحت الحمل الجانبي. يتم تحديد قوة الشد المسبق وفقًا لقوة مجموعة الترباس ومتطلبات العمل الخاصة بالاتصال. بالنسبة للوصلات الملولبة المهمة ، يجب قياس الحمل المسبق والتحكم فيه.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي