المدينة المنورةغطاء رأس كوب مخصص للرأس ، غطاء دائري سداسي داخلي ، غسالة ملونة من سبائك الألومنيوم ، طوقا مخروطي الشكل ، إكسسوارات معدلة 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي التمدد الداخلية ، ومسامير السبائك المعدنية ، والصواميل المخرشة ، ومسامير الغسالة الزنبركية المسطحة القائمة بذاتها ، ومسامير وصواميل من الصلب التيتانيوم ، ومسامير تجميع الحشية ، ومسامير تثبيت السيارات ، براغي توركس برأس الأسطوانة ، صواميل الجملة بالجملة ، براغي Torx ، براغي سرير وصواميل خزانة الأثاث ، صواميل مشبك الرأس المربعة ، مسامير سداسية صغيرة ، مسامير عنق مربعة منخفضة ، عروض ترويجية ومشابك أخرى ، بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة ، السعر إنه مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

مخصص رئيس الحرس كأس رئيس السداسي جولة كأس غسالة

عندما يتم تصنيع الإناء الحديدي ، يتم توصيل رأس الحديد بجسم الإناء الحديدي من خلال المسامير ، ثم يتم ضبط مقبض الإناء من خلال الرأس الحديدي ، ويربط رأس الحديد مقبض الإناء وجسم الإناء الحديدي معًا. ومع ذلك ، عند تثبيت الرأس الحديدي ، قد يكون الموضع غير دقيق. في هذا الوقت ، من الضروري إزالة البرشام وإعادة تثبيت رأس الحديد. في الوقت الحاضر ، تتم إزالة المسامير يدويًا بالكامل ، أي أن العمال يستخدمون مفكات المدينة المنورةالبراغي لفك المسامير ، التي يصعب إزالتها ، وتهدر الكثير من القوى العاملة ، وكفاءة العمل المنخفضة ، مما يقلل من كفاءة الإنتاج.

سبائك الألومنيوم اللون

حشية مخروطية

وفقًا لخصائص المكسرات ، هناك معيار وطني (GB) ، معيار ألماني (DIN) ، معيار دولي (ISO) ، معيار ياباني (JIS) ، معيار أمريكي (ASTM / ANSI) ومعايير أخرى. من بينها ، يتم تمثيل المعيار الوطني والمعيار الألماني والمعيار الياباني بواسطة M (مثل M8 و M16) ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو # (مثل 8 # ، 10 # ، 1/4 ، 3/8). شائع الاستخدام القياسي الوطني GB41 Ⅰ صامولة سداسية - صمولة سداسية من النوع GB6170 من النوع C - صمولة سداسية من النوع A ، B الصف GB6171 I صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة المدينة المنورةGB6172 صامولة رفيعة سداسية - A ، B درجة - شطب المدينة المنورةGB6173 صامولة رفيعة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6174 صامولة رفيعة سداسية - درجة B - بدون شطب GB6175 II صامولة سداسية - A ، B درجة GB6176 II صامولة سداسية - خيط رفيع - A ، B درجة GB6177 طريقة سداسية صامولة وجه زرقاء - درجة A GB55 صامولة سميكة سداسية GB56 صمولة سداسية فائقة السُمك GB1229 صمولة سداسية كبيرة (قوة عالية للهيكل الفولاذي)

ملحقات تعديل القاطرة

عملية الرسم لها غرضان ، أحدهما تعديل حجم المواد الخام ؛ والآخر هو الحصول على الخصائص الميكانيكية الأساسية للمثبتات من خلال التشوه والتقوية. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط ، فإن الفولاذ ذو السبائك الكربونية المتوسطة له أيضًا غرض آخر ، وهو صنع قضيب السلك. يتم تكسير الأسمنت المتقشر الذي تم الحصول عليه بعد التبريد المتحكم فيه قدر الإمكان أثناء عملية السحب للتحضير للتلدين (التليين) اللاحق للحصول على السمنتيت الحبيبي. ومع ذلك ، فإن بعض الشركات المصنعة تقلل الرسم بشكل تعسفي من أجل تقليل التكاليف. يزيد معدل التخفيض المفرط من اتجاه تصلب العمل لقضيب السلك ، مما يؤثر بشكل مباشر على أداء البرودة لقضيب السلك. إذا كان توزيع نسبة التخفيض لكل مسار غير مناسب ، فسوف يتسبب أيضًا في حدوث شقوق الالتوائية في قضيب السلك أثناء عملية السحب. بالإضافة إلى ذلك ، إذا لم يكن التزييت جيدًا أثناء عملية السحب ، فقد يتسبب أيضًا في حدوث شقوق عرضية منتظمة في قضيب السلك المسحوب على البارد. لا يكون الاتجاه العرضي لقضيب السلك وقالب سحب الأسلاك متحد المركز في نفس الوقت عندما يتم لف قضيب السلك من القالب ، مما يؤدي إلى تفاقم تآكل نمط الفتحة الأحادية الجانب لقالب سحب الأسلاك ، مما يجعل ثقب داخلي خارج الدائرة ، ويسبب تشوهًا غير متساوٍ في الرسم في الاتجاه المحيطي للسلك. إن استدارة السلك الفولاذي خارج نطاق التسامح ، والضغط المقطعي للسلك الفولاذي ليس موحدًا أثناء عملية العنوان البارد ، مما يؤثر على معدل تمرير العنوان البارد. أثناء عملية سحب قضيب السلك ، ستؤدي نسبة تقليل السطح المفرط إلى تدهور جودة سطح السلك الفولاذي ، في حين أن نسبة تقليل السطح المنخفضة جدًا لا تؤدي إلى تكسير الأسمنت غير المستقر ، ومن الصعب الحصول على نفس القدر سمنتيت حبيبي ممكن. ، وهذا يعني أن معدل الكروي للسمنتيت منخفض ، وهو أمر غير ملائم للغاية لأداء السلك الفولاذي على البارد. بالنسبة للقضيب والقضيب السلكي الذي يتم إنتاجه عن طريق طريقة الرسم ، يتم التحكم في معدل تقليل السطح الجزئي بشكل مباشر في نطاق 10٪ -15٪.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي