المدينة المنورةتوريد غسالة نحاسية نحاسية غسالة مسطحة غسالة مسطحة نحاسية نقية غسالة ميزون معدنية مسطحة GB97

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير فولاذية مقاومة للصدأ مطلية بالزنك الأسود 304 ، مسامير برأس مستديرة ، 304 صواميل أسطوانية ، براغي مشقوقة ، غسالات خيط دائرية SMS ، مسامير رأس سداسية مع أسنان صغيرة ، مسامير غلق بعقب GB869 برشام رأس غاطسة ، براغي روز Daquan ، مسامير لولبية يدوية ، صواميل مصنع ، حشيات مقعرة ، حشيات مسطحة عازلة ، صواميل برشام ألمنيوم بالجملة ، مسامير برأس مستديرة مغلقة ، صواميل لوحة ضغط أمريكية ومشابك أخرى ، بسبب تختلف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

غالبًا ما يعتقد الناس أن المغناطيس يجذب الفولاذ المقاوم للصدأ للتحقق من إيجابياته وسلبياته وأصالته. إذا لم يجتذب اللامغناطيسية ، فيُعتبر جيدًا ، وهو حقيقي ؛ إذا كانت ممغنطة ، فيُعتبر مقلدة. في الواقع ، هذه طريقة تحديد من جانب واحد للغاية وغير واقعية وخاطئة. هناك أنواع عديدة من براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، والتي يمكن تقسيمها إلى عدة فئات وفقًا للهيكل التنظيمي في درجة حرارة الغرفة: 1. نوع الأوستينيت: مثل 304 ، 321 ، 316 ، 310 ، إلخ ؛ 2. نوع مارتينسيت أو حديدي: مثل 430 ، 420 ، 410 ، إلخ ؛ نوع الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، والمارتنسيت أو الفريت مغناطيسي. معظم الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدم عادة لألواح الأنابيب الزخرفية هو مادة أوستنيتي 304 ، والتي تكون بشكل عام غير مغناطيسية أو مغناطيسية ضعيفة ، ولكنها قد تظهر أيضًا مغناطيسية بسبب التقلبات في التركيب الكيميائي أو ظروف المعالجة المختلفة الناتجة عن الصهر ، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك كمزيف أو دون المستوى ، ما هو سبب ذلك؟ كما ذكر أعلاه ، الأوستينيت غير مغناطيسي أو مغناطيسي ضعيف ، في حين أن المارتينسيت أو الفريت مغناطيسي. بسبب فصل المكونات أو المعالجة الحرارية غير الملائمة أثناء الصهر ، سوف تتسبب كمية صغيرة من المارتينسيت أو الفريت في الفولاذ الأوستنيتي 304 المقاوم للصدأ. أنسجة الجسم. بهذه الطريقة ، فإن الفولاذ المقاوم للصدأ 304 سيكون له مغناطيسية ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، بعد التشغيل البارد للفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، سيتحول الهيكل أيضًا إلى مارتينسيت. كلما زاد تشوه العمل على البارد ، زاد تحول المارتينز ، وزادت الخواص المغناطيسية للفولاذ. مثل دفعة من الشرائط الفولاذية ، يتم إنتاج أنابيب Φ76 بدون تحريض مغناطيسي واضح ، ويتم إنتاج أنابيب Φ9.5. يكون الحث المغناطيسي أكثر وضوحًا بسبب التشوه الكبير في الانحناء والانحناء. يكون تشوه الأنبوب المستطيل المربع أكبر من تشوه الأنبوب الدائري ، وخاصة الجزء الزاوي ، ويكون التشوه أكثر كثافة والقوة المغناطيسية أكثر وضوحًا. من أجل القضاء التام على الخصائص المغناطيسية للفولاذ 304 الناتج عن الأسباب المذكورة أعلاه ، يمكن استعادة هيكل الأوستينيت المستقر عن طريق معالجة محلول درجة الحرارة العالية ، وبالتالي القضاء على الخصائص المغناطيسية. على وجه الخصوص ، تختلف الخصائص المغناطيسية لـ 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الناتجة عن الأسباب المذكورة أعلاه تمامًا عن تلك الخاصة بالمواد الأخرى مثل 430 والفولاذ الكربوني ، مما يعني أن الخصائص المغناطيسية لصلب 304 تظهر دائمًا خصائص مغناطيسية ضعيفة. يخبرنا هذا أنه إذا كان شريط الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسيًا ضعيفًا أو غير مغناطيسي تمامًا ، فيجب الحكم عليه على أنه 304 أو 316 مادة ؛ إذا كان هو نفسه الفولاذ الكربوني ، فإنه يظهر مغناطيسية قوية ، لأنه لا يتم الحكم عليه على أنه مادة 304.

توريد غسالات نحاسية

عادة ما تكون مواد الحشيات المطاطية هي NBR (مطاط النتريل بوتادين) ، SBR (مطاط ستايرين بوتادين) ، HNBR (مطاط النتريل بوتادين المهدرج) ، EPDM (مطاط EPDM) ، السيليكون (هلام السيليكا) ، VITON (مطاط الفلورين) ، CR (النيوبرين) ) ، FFKM (بيرفلوروإلاستومر) ، إلخ.

المدينة المنورةغسالة نحاسية مسطحة

المدينة المنورةحشية مسطحة

في الوقت الحالي ، هناك طريقتان لإزالة المسامير في السوق ، أحدهما هو الإزالة اليدوية غير المدمرة ، والتي تتميز بكفاءة عمل منخفضة وكثافة عمل عالية. والآخر هو التفكيك الميكانيكي المدمر ، مثل طريقة تفكيك المثقاب الكهربائي. تتميز هذه الطريقة بكفاءة عمل عالية ، ولكن من السهل إحداث تلف للمنتج المثبت بالبرشام ، ومن السهل أن تتسبب في تناثر البرشام ، وتكون العملية خطيرة.

غسالات نحاسية نقية

في العديد من المعايير الوطنية ، سيكون هناك تقسيم لمستويات الشدة. مسامير الجمع ليست استثناء. يتم تقسيم درجة قوة اللولب المدمج وفقًا لمواد السلك اللولبي ومؤشر صلابة السلك اللولبي. تنقسم المواد اللولبية المركبة العامة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ والحديد ، وينقسم الفولاذ المقاوم للصدأ إلى الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316 وهلم جرا. ينقسم الحديد إلى ثلاثة أنواع: صلب منخفض الكربون ، صلب متوسط الكربون ، صلب عالي الكربون. تشير مسامير الجمع من الصلب الكربوني إلى مسامير تجميع الحديد. بشكل عام ، يتم تصنيف مسامير تجميع الحديد إلى الدرجات 4.8 و 8.8 و 10.9 و 12.9. ومع ذلك ، نادرًا ما يتم استخدام مسامير التجميع من الدرجة 10.9 والدرجة 12.9 في السوق ، لذلك لن نتحدث عنها هنا. والمسامير اللولبية الموجودة في السوق هي مسامير مجمعة شائعة الاستخدام بدرجة 4.8 و 8.8. يتم تصنيع مسامير تجميع الدرجة 4.8 بشكل عام من قضبان سلكية لولبية 1010A. بعد أن يتم ضرب قضبان الأسلاك اللولبية في براغي ، يتم دمجها مع غسالات الربيع المسطحة. بعد الإنتاج ، لا يحتاج هذا المسمار المركب 4.8 درجة إلى التقوية. يمكن أن تصل صلابته إلى 4.8. تصنع مسامير تجميع الصف 8.8 عمومًا من دعامات الأسلاك اللولبية 10B21. بعد تحويل المسامير اللولبية وأعمدة الأسلاك إلى براغي ، يتم تجهيزها بغسالات زنبركية والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة. يمكنهم المرور عبر آلة الغسالة المسطحة الأوتوماتيكية المرنة لفرك القطع الثلاث معًا. اربط مجموعة الغسالة الزنبركية المسطحة على الالمدينة المنورةبرغي ، ولن تسقط الغسالة الزنبركية المسطحة. بعد إنتاج الالمدينة المنورةبرغي المركب ، يجب أن يتم تقويته حتى تصل الصلابة إلى 8.8. بعد أن تصل الصلابة إلى 8.8 ، نحتاج إلى أخذها للطلاء بالكهرباء. من أجل منع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في المسمار اللولبي المركب ذو المستوى 8.8 مع الصلابة المضافة ، فمن السهل كسرها. بهذه الطريقة ، يتعين علينا إجراء معالجة إزالة الهيدروجين على المسامير المجمعة المتصلبة ، وفقط بعد إزالة الهيدروجين يمكن طلاءها. باختصار ، هناك أنواع عديدة من الدرجات القياسية لقوة اللولب المدمجة ، ولكن بشكل عام يتم استخدام نوعين فقط في السوق ، أحدهما هو 4.8 مستوى قوة اللولب المدمجة ، والآخر هو 8.8 مستوى قوة المسمار مجتمعة. تعد المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي الأكثر استخدامًا في السوق واحتياجات العملاء ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات. بالنسبة للقوة القياسية للمسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 ، فإننا نشير عمومًا إلى براغي تركيبة ذات رأس سداسي ذات مستوى 8.8 ، ومسامير لولبية ذات رأس مستوي 8.8 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير خارجية سداسية الشكل ذات 8.8 مستوى. هؤلاء الثلاثة هم الأكثر استخداما.

وسادة معدنية مسطحة المدينة المنورةGB97

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي