المدينة المنورةغسالة سبائك الألومنيوم المخصصة ، حشية شديدة اللمعان ، لولب موسع وسميك ، حشية مسطحة ، غسالة معدنية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل آلة دائرية ، 201 برغي مسطح الرأس ، غسالات مربعة ، فراشات مضادة للانزلاق ، أجزاء حديدية غير قياسية ، اتحاد مع حشية ، مسامير برأس مربعة صغيرة ، مسامير ذات نسبة لولبية قياسية غير قياسية ، صواميل على البارد ، صواميل كم ، صواميل سداسية معدنية ذاتية القفل ، براغي آلة ، مسامير رأس مربعة JISB1182 ، أكسسوارات طراز بأكسيد ، أعمدة دعم بلاستيك من النايلون ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتكون جهاز الحز اللولبي من طاولة عمل ، ويتم ترتيب لوحة الاهتزاز على الجزء العلوي من طاولة العمل ، ويتم ترتيب جهاز النقل أسفل منفذ تفريغ قرص الاهتزاز ، ويتم ترتيب جهاز الشق على جانب واحد من جهاز النقل ، والشق. الجهاز مزود بجهاز ترددي. عندما يتم تمديد الحركة ، يمكن استخدام عجلة القطع لحفر المسامير اللولبية في جهاز النقل ، كما يتم توفير جهاز الحفر بشكل ثابت مع عجلة ثابتة لطحن المسامير اللولبية المحززة.

غسالات الألمنيوم المخصصة

في عملية قيادة السيارة ، لا مفر من استخدام الفرامل بشكل متكرر ، مما يؤدي إلى زيادة الفجوة بين أسطوانة المكابح ولوحة الاحتكاك في السيارة. لذلك ، يجب تعديله في الوقت المناسب ، وإلا فإن الخطر الخفي للقيادة غير الآمنة سيتم دفنه بسبب مسافة الكبح المفرطة وأسطوانة الفرامل الخارجة عن الدائرة. لذلك ، يجب أن تكون السيارات مجهزة بأذرع ضبط أوتوماتيكي. في ذراع الضبط التلقائي الحالي ، تكون الدودة الموجودة داخل الغلاف محدودة بواسطة وسادة الزنبرك والربيع وغطاء الزنبرك ، ويكون الوجه النهائي للوحة الزنبرك على اتصال مباشر بالدودة ، ويكون دوران الدودة غير مرن بسبب مقاومة الاحتكاك أثناء الدوران.

المدينة المنورةفاصل عالي اللمعان

تكبير وتثخين المدينة المنورةالبراغي

تتضمن وسادة النوابض الجيبية المستقلة عددًا كبيرًا من النوابض الجيبية المستقلة ، ويتم ترتيب هذه النوابض الجيبية المستقلة بانتظام في صفوف وأعمدة لتشكيل وسادة زنبركية. في هذه الحالة ، يتم ربط كل صف من صفوف جيب الربيع بشكل جانبي بالصف المجاور لصفوف جيب الربيع.

المدينة المنورةحشية مسطحة

الالمدينة المنورةبرغي المركب هو في الواقع نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، لكنه خاص. إنه عمومًا مكون من ثلاثة مكونات أو مكون من مكونين ، ولكن على الأقل يمكن أن يطلق عليه المسمار المركب. يتمثل الاختلاف الرئيسي عن المسامير اللولبية العادية في أنها مزودة بغسالة زنبركية أخرى أو غسالة مسطحة أكثر من المسامير اللولبية العادية. هذا هو الفرق الرئيسي بين مظهر مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية. بالإضافة إلى الاختلاف الواضح في المظهر بين مجموعة المسامير والمدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن الاختلاف الرئيسي هو الاختلاف في الخواص الميكانيكية والاستخدامات. يتكون المسمار المركب من ثلاثة مكونات أو مكونين مع غسالة مسطحة. بالطبع ، فهي مجهزة بغسالة مسطحة بواسطة المدينة المنورةبرغي عادي. عندما يتم تثبيت الوسادة المسطحة الزنبركية ، لن تسقط الوسادة المسطحة الزنبركية. يتم تثبيتها لتشكيل مجموعة. من حيث الأداء الميكانيكي ، يتكون المسمار المركب من ثلاثة ملحقات ، ومن حيث الأداء ، يجب استخدام ثلاثة أدوات تثبيت معًا. تكون الخواص الميكانيكية للمسمار المدمج أقوى عند استخدامه. أكثر ملاءمة ، أكبر ميزة للمسمار المدمج هي أنه يمكن تشغيل خط الإنتاج بسهولة وسرعة ، ويمكن تحسين كفاءة العمل. يكمن الاختلاف بين استخدام المسامير اللولبية المركبة والمسامير العادية بشكل أساسي في اتساع نطاق الاستخدام. يعد استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية أكثر شمولاً من استخدام المسامير اللولبية المركبة. في الأساس ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي العادية في المنتجات الصناعية ، ومسامير مجمعة! إنه مفيد فقط لمواد منتج معينة. عندما يلزم استخدام الالمدينة المنورةبرغي مع غسالة زنبركية وغسالة مسطحة ، يمكن استخدام المسمار اللولبي في هذا الوقت.

المدينة المنورةغسالات معدنية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي